التعليم وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوام

التعليم: وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوام

التعليم.. وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوام

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى تعميمًا لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات (التعليم العام – التعليم العالي)، يقضي بإيقاف صلاحية الانتداب وخارج الدوام لجميع المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم، في المناطق والمحافظات بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي، مشددًا، على العمل بهذا التعميم من تاريخ 10 ربيع الثاني، وحتى نهاية السنة المالية 1438/1439.
وتضمن التعميم، وفقًا ل«الحياة»، إيقاف العمل بالصلاحية الممنوحة لكل المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.
وحدد التعميم آلية التكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي، أن يكون لعمل استثنائي أو مهمة رسمية لا سبيل لإنجازها أثناء وقت الدوام الرسمي، ويتم الرفع لنا للموافقة وفق النماذج على ألا يتجاوز التكليف 60 يومًا خلال العام المالي الحالي.
كما تضمن التعميم، إيقاف التكليف لجميع اللجان مثل المجلس الاستشاري، ولجان الاختبارات، أو أي لجان أخرى، وكذلك الحد من إقامة اللقاءات وورش العمل والاستفادة من الدائرة التلفزيونية عبر برنامج لقاء والتقنيات الإلكترونية المتاحة.
وأشار التعميم لاستمرار تكليف محو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل وفقًا للائحة محو الأمية وتؤدي نفقتها على البند 211111.

m2pack.biz