ايمان الباني لزوجها مراد يلدريم  Love you baby

ايمان الباني لزوجها مراد يلدريم:  Love you baby

85a46a5de17b19ac7eb29cacce9cbb0412926

تقوم الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، بنشر صور رومانسية تجمعها بزوجها الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم “أمير” من وقت لآخر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وآخر تلك الصورة كتبت عليها ” Love you baby!”.
 Love you baby!
ونقلا عن موقع “acunn” التركي فإن ايمان الباني قررت تجديد عشقها مع زوجها التركي مراد يلدريم من خلال نشر صورة جديدة تجمعهما سويا على صفحتها الرسمية على انستقرام.
وكتبت ايمان الباني على الصورة التي نشرتها “Every queen needs a king. Mine is the finest tho! Love you baby! “.
وحصدت الصورة التي نشرتها ايمان الباني اعجاب أكثر من 75 ألف شخص من متابعيها على انستقرام الذين يزيد عددهم عن مليون شخص.
يشار إلى أنه يعرض حاليا لمراد يلدريم في السينمات التركية فيلم “القبلة الأولى” الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم “فتون”.
وكانت وسائل إعلام تركية قالت إن مراد يلدريم كان قلقا خلال تصوير مشاهده الرومانسية مع أوزجي جوريل في فيلم “القبلة الأولى” خاصة في ظل تواجد زوجته المغربية ايمان الباني بشكل دائم معه خلال تصوير الفيلم.
وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.
أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.
مراد يلديرم في سطور مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل “إذا افترقنا سنكون سويا”، ثم توالت أعماله الفنية مثل “العاصفة ” عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.
وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل “عاصي” عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم “لميس” في عالمنا العربي.

m2pack.biz