بصورة أوزجان دنيز يؤكد لجماهيره مقولة “كل ما يكبر يحلى”

بصورة .. أوزجان دنيز يؤكد لجماهيره مقولة “كل ما يكبر يحلى”

d527ca074d412d9d0ffc844872c4603c13268

رغم وصوله عمر ال45، إلا أن الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم “جهاد” لا يزال محافظا على وسامته وأناقته، وهو ما يؤكده دوما من خلال صوره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
صورة جديدة
ونقلا عن موقع “gecce” التركي فإن الوسيم أوزجان دنيز نشر صورة جديدة له على صفحته الرسمية على انستقرام، خلال 3 أعمار مختلفة من حياته.
الصورة التي نشرها أوزجان دنيز انقسمت إلى 3 أجزاء الأول في عمر ال38، والثاني 41، والثالث والأخير 45.
واكتفى أوزجان دنيز بوضع إيموجي الابتسامة على الصورة، التي حصدت اعجاب أكثر من 70 ألف شخص في ساعتين من نشرها، ومئات التعليقات.
كان من أبرز التعليقات التي كتبها الجماهير لأوزجان دنيز على الصورة “كل ما تكبر تحلى، كلما تقدمت بالعمر تزداد وسامة، أنت وسيم دائما، كنت بعمر ال38 وسيما حقا، أنت الآن الأفضل”.
يشار إلى أن أوزجان دنيز يستعد خلال الأيام القادمة للزفاف من حبيبته فايزة أطاقان، بعد علاقة استمرت عام كامل.
وجاء قرار زفاف أوزجان دنيز من حبيبته فايزة أطاقان التي تصغره ب20 عاما، بسبب حملها الذي وصل شهره الرابع.
يشار إلى أن أوزجان دنيز يبلغ من العمر 45 عاما.
وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.
وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل “عروس اسطنبول” الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.
أوزجان دنيز في سطور وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته “أخبره إني أحبه”، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.
أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل “كذب”، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل “ندى العمر” وتجسيده شخصية جهاد.
 

m2pack.biz