بعد هذه الصور الجماهير تتهم فهرية إفجان بـ”الكذب” ويطالبونها بهذا الشيء

بعد هذه الصور.. الجماهير تتهم فهرية إفجان ب”الكذب” ويطالبونها بهذا الشيء

7215ee9c7d9dc229d2921a40e899ec5f13028

تعرضت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم “فريدة” لموجات نقد لاذعة مؤخرا بعد نشرها صورة بدون مكياج على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
نقد لاذع وقالت صحيفة “posta” التركية إن النجمة فهرية إفجان نشرت يوم أمس، صورة لنفسها على صفحتها الرسمية على انستقرام، وكتبت عليها “جلدي يلمع بدون مكياج، هل تؤمنون بالمعجزات؟”.
وأوضحت الصحيفة التركية أن جماهير فهرية إفجان على انستقرام، كشفوا كذبها بأن الصورة بدون مكياج، وطالبوها بمسح الصورة.
وكان من بين التعليقات على صورة فهرية إفجان “ماذا تريدين، هل تريدين خداع 80 مليون شخص؟، يوجد ديب لاينر وكحل على عيونك وروج على الشفاه وهذا يكفي بالنسبة لي”.
وكتب شخص آخر “لم تستطيعي خداعنا يا فهرية، أنت تضعين الناس في وضع “المغفل”رسميا .
ورغم مئات التعليقات الساخرة والتي تطالب فهرية إفجان بمسح الصورة، إلا أن هذه الصورة حصدت اعجاب ما يقرب من نصف مليون شخص.
وفي سياق منفصل تواصل النجمة التركية فهرية إفجان غيابها حاليا عن جماهيرها، بعد عرض آخر حلقات مسلسل “حتى الممات” الذي شاركت في بطولته مع الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم “كريم”.
ولم يحقق مسلسل “حتى الممات” نسب مشاهدة عالية في تركيا، وتم سحبه من العرض بشكل سريع.
وكانت فهرية إفجان تزوجت في شهر يونيو الماضي من الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم “بالي بك” في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول التركية.
فهرية افجان في سطور فهرية افجان من مواليد عام 1986 في “زولينغن” بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل “لا تنسى أبدا” عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور “نجلا” في مسلسل “الأوراق المتساقطة”.
وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها “كسوف الحب، أنت منزلي”،  وفيلم “العشق يشبهك”، مع  بوراك أوزجفيت، الشهير باسم “بالي بك” عام 2015.

m2pack.biz