حبيب ألشين سانجو لا يتحمل مشاهدها الرومانسية مع باريش أردوتش وهذا هو الدليل

حبيب ألشين سانجو لا يتحمل مشاهدها الرومانسية مع باريش أردوتش وهذا هو الدليل

85a46a5de17b19ac7eb29cacce9cbb0413051

يبدو أن رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان، مستاء من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين حبيبته الممثلة ألشين سانجو الشهيرة باسم “ديمة”، والنجم باريش أردوتش الشهير باسم “عمر”، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.
ضيق واستياء ونقلا عن موقع “temiz” التركي فإن رجل الأعمال  يونس أوزديكان ترك فجأة صالة عرض فيلم حبيبته الجديد “وقت السعادة” الذي يجمعها بالممثل التركي باريش أردوتش.
وأوضح الموقع التركي أن يونس أوزديكان ترك عرض الفيلم خلال المشاهد الرومانسية والقبلات التي تجمع بين حبيبته ألشين سانجو وباريش أردوتش، حيث أنه لم يتحمل مشاهدة حبيبته في مثل هذه المشاهد.
وعلى عكس ذلك تماما فإن الممثلة جوبسا أوزاي حبيبة باريش أردوتش، قالت إنها لا تستاء من هذه المشاهد، حتى أنها تجد أن باريش أردوتش وألشين سانجو ثنائي مميز ومنسجمين تماما.
وفيلم “وقت السعادة” الذي يجمع بين باريش أدوتش وألشين سانو بدأ عرضه في السينمات التركية ليلة أمس،  ينتمي للأفلام الرومانسية، حيث سنشاهد قصة حب جديدة تجمع بين بطليه، ولكنها ستكون مختلفة عن قصة حبهما في مسلسل “حب للإيجار”.
يشار إلى أن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم “فريدة” كانت من ضمن المرشحين لبطولة الفيلم مع باريش أردوتش، ولكن يبدو أن باريش أردوتش فضل صديقته القديمة ألشين سانجو.
وكان “ألشين سانجو وباريش أردوتش” طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما”وقت السعادة” الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في ال 10 من نوفمبر الجاري.
وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو “الغناء”.
و”وقت السعادة” كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم “مراد” بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم “شانول سونماز”.
 

m2pack.biz