حبيب ألشين سانجو يوجه رسالة قاسية لباريش أردوتش

حبيب ألشين سانجو يوجه رسالة قاسية لباريش أردوتش

7215ee9c7d9dc229d2921a40e899ec5f13531

تداولت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأربعاء، أخبارا حول الرسالة التي وجهها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان للنجم باريش أردوتش الشهير باسم “عمر”.
رسالة قاسية ونقلا عن موقع “acunn” التركي فإن يونس أوزديكان حبيب ألشين سانجو يشعر بالضيق والاستياء كثيرا من مشاهدها الرومانسية والقبلات التي تجمعها بالممثل التركي باريش أردوتش، ضمن أحداث فيلمهما “وقت السعادة”.
ويبدو أنه لا يتحمل كتمان هذا الضيق، حيث وجه رسالة قاسية لباريش أردوتش قال فيها “نعم أشعر بالضيق عند مشاهدة مثل هذه المشاهد على الشاشة، لأننا ببساطة لم نكبر في أمريكا ولا سويسرا”.
وأوضحت وسائل الإعلام التركية أن يونس أوزديكان ذكر “سويسرا” بالذات لأنها البلد التي ولد وكبر بها باريش أردوتش، مشيرين إلى أن هذه رسالة قوية من يونس أوزديكان لباريش أردوتش.
ويونس أوزديكان لفت الانتباه مؤخرا خلال حضوره العرض الأول لفيلم حبيبته الجديد “وقت السعادة” الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم “عمر”.
وخلال مشاهد القبلات والأحضان التي جمعت ألشين سانجو وباريش أردوتش، ترك يونس أوزديكان صالة عرض الفيلم وانصرف، بسبب عدم تحمله مشاهدة حبيبته في مثل هذه المشاهد.
يشار إلى أنه بدأ مؤخرا عرض فيلم “وقت السعادة” الذي يجمع بين باريش أدوتش وألشين سانجو،  وينتمي هذا العمل للأفلام الرومانسية، حيث سنشاهد قصة حب جديدة تجمع بين بطليه، ولكنها ستكون مختلفة عن قصة حبهما في مسلسل “حب للإيجار”.
يشار إلى أن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم “فريدة” كانت من ضمن المرشحين لبطولة الفيلم مع باريش أردوتش، ولكن يبدو أن باريش أردوتش فضل صديقته القديمة ألشين سانجو.
وكان “ألشين سانجو وباريش أردوتش” طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما”وقت السعادة” الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في ال 10 من نوفمبر الجاري.
وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو “الغناء”.
و”وقت السعادة” كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم “مراد” بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم “شانول سونماز”.
 

m2pack.biz