دبي تحتفي باليوم الوطني لدولة الكويت

دبي تحتفي باليوم الوطني لدولة الكويت

دبي تحتفي باليوم الوطني لدولة الكويت

تستعد دبي حالياً لمشاركة دولة الكويت الشقيقة احتفالاتها بيومها الوطني، الذي يوافق يوم 25 فبراير من كل عام، ويعكس احتفاء دبي بهذه المناسبة الوطنية الكويتية عمق العلاقات الوطيدة بين الدولتين، حيث ستستقبل هذه المناسبة ببرنامج حافل ومتنوع من الاستعراضات الفنية والتراثية والحفلات الغنائية، التي يحييها مطربون خليجيون من بينهم، فرقة ميامي، والفنان بدر الشعيبي، بالإضافة إلى عروض تراثية تقام بالتزامن مع مهرجان دبي للمأكولات، حيث تقدم الطاهية الكويتية جميلة اللنقاوي عرضاً مميزاً للطهي ضمن فعاليات كانتين الشاطئ، ويتوّج برنامج احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت بعرض مبهر للألعاب النارية.
وتستمر احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت على مدار يومي 24 و25 فبراير
ويتضمن البرنامج للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت الآتي:
الحفلات الغنائية
23 فبراير، القرية العالمية
تقدّم فرقة ميامي الكويتية عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية في القرية العالمية مساء يوم الجمعة 23 فبراير
24 فبراير، (كانتين الشاطئ) شاطئ جميرا، خلف سنست مول
سيكون عشاق الغناء العربي على موعد مع حفل غنائي يقدم للجمهور مجاناً يوم السبت 24 فبراير 8 مساءً يحييه المطرب الخليجي بدر الشعيبي، ويقدم الحفل الفنان الكويتي محمود بوشهري.
عرض مباشر لفنون الطهي
24 فبراير، كانتين الشاطئ
أما عشاق فنون الطهي، فستتاح لهم فرصة لقاء الطاهية الكويتية جميلة اللنقاوي مباشرة يوم السبت 24 فبراير في الساعة 3 عصراً، حيث تقدم فقرة تفاعلية بمشاركة الجمهور لإعداد أطباق لكل أفراد العائلة.
عرض الألعاب النارية
25 فبراير، كانتين الشاطئ
سيتمكن الجمهور المتواجد في كانتين الشاطئ، من متابعة العرض المذهل للألعاب النارية الذي ينطلق الساعة 8:30 مساء يوم الأحد 25 فبراير ليضيء سماء دبي، في مسك ختام احتفالات المدينة باليوم الوطني لدولة الكويت.
مطار دبي الدولي
22 – 25 فبراير، صالة القادمين 1 و2 و3
ويستقبل مطار دبي الدولي الطائرات القادمة من دولة الكويت بالتحية العالمية لاستقبال الطائرات في المناسبات الخاصة، عبر رشها بخراطيم المياه على مدرج الهبوط، بينما تستقبل جميع صالات القادمين في المطار زوارها من دولة الكويت، بالورود والقهوة العربية والحلويات. كما يتم إذاعة أغاني وطنية كويتية بهذه المناسبة.

m2pack.biz