“دروب بوكس” يكشف بعض التعديلات لمستخدمي نظام iOS 10

“دروب بوكس” يكشف بعض التعديلات لمستخدمي نظام iOS 10

'دروب بوكس' يكشف بعض التعديلات لمستخدمي نظام iOS 10

أعلن فريق عمل تطبيق التخزين السحابي دروب بوكس “Dropbox” عن إدخال العديد من الإضافات والمميزات الجديدة، التي تجعل من العمل على التطبيق أكثر إنتاجية وسهولة من أي وقتٍ مضى، لمستخدمي نظام تشغيل iOS 10.
الآن بفضل التحديث الجديد يُمكن للمستخدم وضع التوقيع الخاص به مباشرة من التطبيق، دون الحاجة لطباعة أو عملية المسح الضوئي لتوقعيه.
هذا الدعم المهم سيُمكّن المستخدم من التعاون مع زملاء العمل أو مع أحدهم خلال الدردشة عبر خدمة iMessage، مما سيتيح لهم مشاركة ملف من Dropbox داخل خدمة iMessage دون الحاجة للتنقل والتبديل بين التطبيقات، وذلك بفضل دعم التطبيق الآن لوضع ويدجت خاص فيه من على شاشة القفل، تُمكّنه من فتح أي ملف أو عرض أي ملف والتحرير عليه ومشاركته كذلك إنشاء ملف وتحميله وحتى إجراء عملية مسح ضوئي للملفات في Dropbox.
هذه الميزة الجديدة ستمكّن صاحب الملف الرئيسي او الأشخاص المشتركين في الملف من الحصول على إشعارات تُفيد بأن هناك تعديلات على الملف ليتمكن الجميع من مشاهدة التغيرات ومشاهدة التعديلات الجديدة.
وبالتالي سيتمكن المستخدم من مشاهدة فيديو ما من Dropbox بينما يعمل على تطبيق آخر على أجهزة آيباد، وهذا الدعم سيكون خلال الفترة المقبلة وليست بالطويلة.

m2pack.biz