انطلاق ماراثون رسالة الوفاء للقائد 20 الجاري في نسخته السادسة

انطلاق ماراثون رسالة الوفاء للقائد 20 الجاري في نسخته السادسة

انطلاق ماراثون رسالة الوفاء للقائد 20 الجاري في نسخته السادسة

كشف علي عبيد البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي حتا عن اختيار مدينة حتا لتنطلق منها النسخة السادسة من ماراثون رسالة الوفاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مؤكداً أهمية ذلك لما تعنيه المدينة من مكانة وقيمة وطنية.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه بنادي حتا لإعلان الانطلاقة الرسمية للنسخة السادسة من الماراثون، والتي ستكون يوم 20 الجاري أن إدارة نادي حتا كلها ثقة بالإخراج المميز لهذه النسخة التي تأتي في إطار الاحتفال باليوم الوطني.
ووجه التهنئة للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية لحصوله على الشخصية الرياضية المحلية لجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، ورعايته للنسخة السادسة من الماراثون.
وأكد صالح محمد حسن رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون أن موعد انطلاق الجري لحملة رسالة الوفاء للقائد سيكون يوم 20 الجاري وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، وبعدها ستصل إلى إمارة الفجيرة مروراً بالمدن التي تقع على الطريق باتجاه إمارة رأس الخيمة، ثم إلى أم القيوين ولاحقاً إلى كل من عجمان والشارقة مروراً بدبي باتجاه العاصمة أبوظبي.
وقد وجه دعوته لسائر أبناء مدينة حتا ومن جميع الأعمار للمشاركة وحمل رسالة الوفاء تعبيراً عن المعاني الوطنية التي يتمتع بها أبناء دولة الإمارات العربية، والمقيمون عليها.

m2pack.biz