حبيبة ميل غيبسون الجديدة ملاكمة!

حبيبة ميل غيبسون الجديدة ملاكمة!

حبيبة ميل غيبسون الجديدة ملاكمة!

في عمر ال 56 ، “لا يبدو أنّ نجم What Women Want يواجه أيّة صعوبات مع السيّدات. ولا يبدو أنّ صبيّ هوليوود المشاكس “ميل” يُعاني من نقص من المعجبات، حيث تمّ تصوير الممثّل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار مؤخّراً خلال عشاء حميم مع بديلة الممثلات “آشلي كوساتو” Ashley Cusato.
غيبسون رفض التعليق على العلاقة بينه وبين “آشلي”، فيما هي أبطأت بالتعليق.
غيبسون أب لثمانية أطفال، وقد ضبط بشكل حميم مع كوساتو، خلال تناول عشاء من “السوتشي”، الأحد الماضي، في “نوبو” في “ماليبو” (كاليفورنيا)، وكانا يضحكان ويحضنان بعضهما البعض، وبدا أنّهما يقضيان وقتاً طيّباً، قبل مغادرة المطعم سويّاً.
“كوساتو” (38 عاماً) عملت كبديلة لقائمة من أفضل الممثّلات، بما في ذلك جينيفر أنستون، في “Rumor Has It”، فضلاً عن بينيلوبي كروز، دينيس ريتشاردز، وآن هاثاواي. كما شمل عملها “BAYWATCH”، “Cop Land” و “Alias”.
ووفقاً لسيرتها الذاتيّة، تخرّجت “كوساتو” مع مرتبة الشّرف في العلوم الماليّة من جامعة كاليفورنيا في “سانتا باربرا”، وكانت سبّاحة القسم الأولى، وهي حائزة على الحزام الأسود في لعبة “الكاراتيه” Yoshukai،
كما ترشّحت لنيل جائزة “أفضل هيئة جسد” في المدرسة الثانويّة. مثل السيّدات السّابقات في حياة غيبسون، فإنّ “كوساتو” امرأة سمراء حسنة البنية.

m2pack.biz