طرد 336 موظف من تويتر عبر تغريدة فاحتجوا بـ Retweets

طرد 336 موظف من تويتر عبر تغريدة فاحتجوا ب Retweets

طرد 336 موظف من تويتر عبر تغريدة فاحتجوا ب Retweets

أقدم موظفو موقع تويتر على الإحتجاج على صرفهم من العمل من خلال إرسال مجموعة من التغريدات على موقع تويتر نفسه، الأمر الذي رآه البعض مثيراً للسخرية. وأفادت الشركة المشغلة لموقع تويتر أنها ستطرد 336 شخصاً من الشركة، في سبيل إعادة النهوض بالموقع وخدماته.
وبحسب تقرير لموقع “ذي اندبندنت” البريطاني، فإن مجموعة من هؤلاء الموظفين أدركوا أنه تمّ طردهم من العمل عبر إلغاء عناوين بريدهم الإلكتروني الخاص، الذي ينتهي ب twitter.com، قبل أن يطلعوا على هذا القرار عبر وسائل الإعلام.
إذ قام المدير الجديد للشركة جاك دورسي بإرسال رسالة إلكترونية صباح اليوم الثلاثاء لموظفيه يخبرهم بأن هناك مجموعة من الأشخاص سوف يتركون الشركة، إلا أن المجموعة المعنية بهذا القرار لم تستلم هذا التبليغ بسبب كون عناوين بريدهم الإلكتروني الخاص بالعمل أُلغيت من خوادم الموقع.
وعلّق أحد المبرمجين في تويتر، بارت تيويسن عبر حسابه الخاص بأنه لم يتمّ تبليغه بهذا القرار قبل اتخاذه من قبل الإدارة.
موقع تويتر أحد أهم وأشهر مواقع التدوين المصغر والذي يحاول زيادة عدد مستخدميه بشتى الطرق، إذ زاد عدد المستخدمين لديه بمقدار طفيف ما يقرب من 3% على عكس فيسبوك وإنستغرام ، ويملك تويتر قوة عاملة تقدر بحوالي 4100 موظف من جميع أنحاء العالم، نصفهم يعمل كمهندسين وباقي الموظفين يعملون في قسم الإدارة وقسم التسويق.

m2pack.biz