جدة تستعد لأكبر مهرجان للتخفيضات والسحوبات

جدة تستعد لأكبر مهرجان للتخفيضات والسحوبات

جدة تستعد لأكبر مهرجان للتخفيضات والسحوبات

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة، أن قطار التخفيضات والسحوبات الذي يواكب النسخة الثالثة من مهرجان التسوق “هيا جدة” سينطلق في التاسع من شهر ربيع أول القادم، ويستمر حتى الثامن من شهر ربيع الثاني الموافق للفترة من 10 يناير إلى 8 فبراير 2014م، مستهدفاً أكثر من مليون زائر من العائلات السعودية والخليجية.
وكشف الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان مندورة، أن المهرجان يحظى بدعم ورعاية ومتابعة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة بدأت العمل قبل أكثر من شهرين وعقدت حتى الآن أكثر من 10 اجتماعات بهدف رسم البرنامج الكامل للنسخة الثالثة المتوقع أن تظهر بصورة أبهى وأفضل من النسختين الأولى والثانية.
وأكد مندورة وفقا لوكالة الأنباء السعودية، أن تنظيم الغرفة للمهرجان بالشراكة مع محافظة جدة والأمانة والهيئة العامة للسياحة والآثار يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية التي تشمل تنمية السياحة في مدينة جدة اقتصاديا وثقافيا وترفيهيا.
من جانبه أكد نائب الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة حسن دحلان أن الحدث الذي يتواكب مع بداية العام الميلادي الجديد سيشهد إطلاق أكبر مهرجان للتخفيضات والسحوبات، حيث يجري حالياً الاتفاق مع مراكز التسوق الكبرى والمتنزهات والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم للمشاركة في الحملة.

m2pack.biz