أحمد عز غاضب من طارق العريان .فهل محمد رمضان السبب؟

أحمد عز غاضب من طارق العريان…فهل محمد رمضان السبب؟

أحمد عز غاضب من طارق العريان...فهل محمد رمضان السبب؟

تمر علاقة الفنان أحمد عز مع المخرج طارق العريان بحالة من التوتر، وذلك بسبب عدم انتهاء تصوير فيلمهما “الخلية” حتى الآن، بخاصة وأنّ المتبقي في التصوير 5 أيام فقط، ولكن عز لا يعرف السر وراء عدم اهتمام طارق العريان بالفيلم، وإصراره على تأجيل التصوير طوال الفترة الماضية.
فيلم “الخلية”، استغرق مرحلة كبيرة من التصوير، وقبل شهر رمضان، صدم طارق العريان “أحمد عز”، بالتأكيد له، أنّ الفيلم لن يتم عرضه في موسم عيد الفطر، بسبب ازدحام الموسم بالأفلام، حيث ينافس خلال هذا الموسم، أحمد السقا بفيلم “هروب اضطراري”، ومحمد رمضان بفيلم “جواب اعتقال”، ومحمد هنيدي بفيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، وأخيرًا تامر حسني بفيلم “تصبح على خير”.
وقد تلقى أحمد عز الخبر ذلك بصدمة كبيرة، بسبب رغبته في مواجهة محمد رمضان مرة أخرى، بعد التفوق عليه في عام 2015 بفيلم “ولاد رزق”، حيث جاء رمضان هذا العام خلفه بفيلم “شد أجزاء”، وهو ما تسبب في حساسية، وحرب باردة بينهما تخللها مناوشات كلامية، الأمر الذي أغضب عز، لعدم رغبته في جعل البعض يظن أنه هرب من مواجهة محمد رمضان.
وبعدما تم الانتهاء من تصوير الفيلم باستثناء 5 مشاهد، وكان ذلك قبل شهر رمضان، ظل طارق العريان يؤجل التصوير أكثر من مرة، ما جعل العلاقة تتوتر أكثر بينه وبين أحمد عز، بخاصة وأنّ الفيلم سيحتاج
إلى وقت في مرحلة المونتاج، الذي سيقوم به طارق العريان خارج مصر، ومن المفترض الانتهاء منه في أسرع وقت، وتصوير ال 5 أيام المتبقية، حتى يكون جاهزًا للعرض في عيد الأضحى المقبل، وفقًا لآخر اتفاق بينهما.
فيلم “الخلية” من بطولة أحمد عز، وسامر المصري، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسني، وميرهان حسين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

m2pack.biz