الشاب خالد يجهز لديو جديد مع مطرب راب أمريكي تعرفوا عليه

الشاب خالد يجهز لديو جديد مع مطرب راب أمريكي..تعرفوا عليه

الشاب خالد يجهز لديو جديد مع مطرب راب أمريكي..تعرفوا عليه

يواصل المطرب الجزائري الشاب خالد مفاجآته الغنائية، في عام 2018، حيث يحضّر حاليًا لأغنية جديدة يتعاون فيها لأول مرة مع مطرب أمريكي راب شهير.
تفاصيل دويتو الشاب خالد ومطرب الراب واجتمع قبل ساعات الشاب خالد مع مطرب الراب الأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا، في باريس، وذلك من أجل تسجيل دويتو جديد يجمعهما، بحسب ما أكده برنامج (The Insider بالعربي) الذي يُعرض عبر شاشة دبي.
ومن المقرر أن يطرح المطرب الشاب خالد الدويتو الجديد خلال ألبومه المقبل، الذي سيشهد تعاونًا مع الدي جي الفرنسي دافيد جيتا ومغني الراب والدي جي الفرنسي من أصل جزائري دي جي سنيك.
 
View this post on Instagram

الشاب خالد وتامر حسني وكان الشاب خالد قد اعتاد على تقديم الدويتوهات الغنائية مع عدد من المطربين حول العالم، وكان آخرهم الفنان تامر حسني، حيث قدما سويًا أغنية “وأنت معايا” والتي أكد تامر أن الهدف من هذا الكليب توطيد العلاقة بين الشعبين المصري والجزائري بعد أزمة مباراة كرة القدم التي حدثت قبل أعوام، لكن الأغنية يبدو أنها لم تحقق النجاح والانتشار المتوقعين.
الشاب خالد في حفل داف باما ميوزيك أوورد الجدير بالذكر أيضًا أن الشاب خالد كان من ضمن النجوم الذين تم اختيارهم رسميًا لتكريمهم وحضور حفل توزيع جوائز داف باما ميوزيك أوورد الألمانية، والمقامة لأول مرة هذا العام في دولة عربية بعد اعتياد داف باما إقامته في ألمانيا.

m2pack.biz