الصور الأولى لنجوم “ولاد رزق” في كواليس الجزء الثاني

الصور الأولى لنجوم “ولاد رزق” في كواليس الجزء الثاني

الصور الأولى لنجوم 'ولاد رزق' في كواليس الجزء الثاني

انطلق المخرج طارق العريان في رحلة تصوير الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” والذي يجمع عدد من النجوم على رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهم، ونشر العريان الصور الأولى للابطال بعد اجتماعهم للمرة الأولى في الجزء الثاني.
 
View this post on Instagram
A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Dec 8, 2018 at 5:10pm PST

أحمد عز وعمرو يوسف في كواليس “ولاد رزق 2” وشارك المخرج طارق العريان متابعيه على انستجرام صوراً من اجتماعه مع فريق عمل الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” في مكتبه، ومنهم المؤلف صلاج الجهيني ونجوم الفيلم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وعمرو يوسف، وأعلن بداية العمل في الفيلم في مطلع العام الجديد.
A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Dec 8, 2018 at 5:06pm PST

وعلق طارق العريان على اجتماع أبطال “ولاد رزق” مجدداً واصفاً اللقاء بالعودة إلى أفضل وقت لأولاد رزق 2، ومن المتوقع ان ينضم إلى الفيلم عدد من النجوم ومنهم الفنان محمد ممدوح الذي شارك في بطولة الجزء الأول بالإضافة إلى الفنان سيد رجب في حين لم تحسم أمر البطولة النسائية في الفيلم.
A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Dec 8, 2018 at 5:05pm PST

وينتظر جمهور “ولاد رزق” عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، بعد تقديم الجزء الأول في 2015 وحقق وقتها نجاحاً كبيراً، وعلى جانب الأبطال فيكتفي الفنان عمرو يوسف بالمشاركة في الفيلم في حين يصور أحمد عز عدة أعمال أخرى في نفس الفترة ومنها فيلم “الممر” وعدة مشاريع سينمائية أخرى في 2019.

m2pack.biz