الفنان اللبناني جوزيف عطية ينجو من هجوم ستراسبورج

الفنان اللبناني جوزيف عطية ينجو من هجوم ستراسبورج

الفنان اللبناني جوزيف عطية ينجو من هجوم ستراسبورج

نجا الفنان اللبناني جوزيف عطية من الهجوم الذي وقع في سوق عيد الميلاد في ستراسبورج بفرنسا مساء الثلاثاء، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لجوزيف مرفقة برسالة منه يطمئن من خلالها جمهوره عليه.
 
View this post on Instagram

جوزيف عطية ينجو من هجوم ستراسبورج
وظهر جوزيف عطية في الصورة وهو يقف في السوق الخاص بالأعياد في مدينة ستراسبورج الفرنسية، وأكد أنه نجا من حادث إطلاق النار الذي وقع مساء الثلاثاء، وأنه كان على مسافة قريبة جدًا من الهجوم، واضطر ومن معه إلى الاختباء في أحد المطاعم.
جوزيف عطية يوضح تفاصيل نجاته من الاعتداء وأضاف في رسالته: “الآن كل شيء يسير على ما يرام.. شكرًا لسؤالكم، وآسف لأنني لم أستطع الرد على كل رسائلكم”، ورسالة جوزيف عطية أقلقت متابعيه الذين حاولوا الاطمئنان عليه، لكنه حاول طمأنتهم من خلال حسابه على تويتر، فحرص على إعادة تغريد الأنباء الخاصة بالحادث، بالإضافة إلى نشر بعض الصور عبر خاصية “الاستوري” خلال وجوده في فرنسا، بعد حالة الهدوء التي تلت الحادث.
كما طمأن جوزيف عطية جمهوره من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يا ريما” الذي يذاع عبر إذاعة صوت الغد وتقدمه ريما نجيم، وروى تفاصيل ما حدث له خلال الهجوم في ستراسبورج.
النجم @josephattieh المتواجد في ستراسبورغ لتمضية عطلة الأعياد… والذي كان على مسافة قريبة جدّاً من مكان حصول إطلاق النار الذي حصل في المدينة مساء الثلاثاء الماضي في اتصال مباشر مع #ريما_نجيم ضمن #يا_ريما . pic.twitter.com/pIe7e4WNxo
— Ya Rima (@RimaNjeimShow) December 12, 2018 تكريم جوزيف عطية من “أنغامي”  الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني جوزيف عطية تسلم مؤخرًا درع “أنغامي” التكريمي، بمناسبة تخطيه المئة مليون استماع على التطبيق، ونشر جوزيف صورته مع درع التكريم وعلق عليها قائلًا: “بفضل محبّتكم ودعمكم الدّائم استلمت اليوم درع تخطّي المئة مليون مستمع على تطبيق أنغامي.. شكر كبير لكم ولكل العاملين في أنغامي ولجميع أهل الصحافة على وجودكم.. أقدّم هذا التكريم لكل المحبّين على أمل أن نستمر في طريق النجاح سويًّا.. كل الحب”.

m2pack.biz