بعد تعليقاتها المثيرة للجدل طليقة أحمد فلوكس تجتمع بهنا شيحة!

بعد تعليقاتها المثيرة للجدل.. طليقة أحمد فلوكس تجتمع بهنا شيحة!

بعد تعليقاتها المثيرة للجدل.. طليقة أحمد فلوكس تجتمع بهنا شيحة!

لم تتوقف طليقة الممثل أحمد فلوكس عن إثارة الجدل واستغراب الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها مؤخراً وتعليقها على صور طليقها أحمد فلوكس وزوجته الجديدة هنا شيحة، وفاجأت الجميع باجتماعها مع هنا شيحة ونشرها صورة لها!
 
View this post on Instagram
A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Dec 4, 2018 at 7:49am PST

هنا شيحة تلتقي طليقة زوجها وهكذا علقت وفاجأت هنا شيحة متابعيها أيضاُ بنشرها صورة لها مع “رابيا” طليقة زوجها أحمد فلوكس، ووالده ابنه سيف الدين، وعلقت على لقاءها بها قائلة:” يوم جميل مع الجميلة رابيا”، وهو ما أثار استغراب الجمهور بسبب لقاءها بطليقة زوجها وصداقتهن العلنية في الفترة الأخيرة.
A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Nov 24, 2018 at 1:41pm PST

وجاء ذلك اللقاء المفاجيء بعد أيام من إثارة طليقة أحمد فلوكس الجدل بتعليقها على صور زوجها السابق مع ابنها سيف الدين، وقالت إنها تحب هنا شيحة وعلى علاقة قوية بها ووصفتها بالجميلة شكلاً وموضوعاً، وأكدت انهم أسرة كبيرة وتتمنى ان تكون علاقتهم إيجابية للجميع وهو ما أثار دهشة البعض والاعجاب أيضاُ.
وتلقى الثنائي الإشادات بسبب استمرار علاقتهن وعدم وجود خلافات تؤثر على أطفالهن، وذلك بعد وجود خلافات سابقة لطليقة أحمد فلوكس معه بسبب عدم رؤيته ابنه بالإضافة إلى خلافات هنا شيحة مع زوجها السابق أيضاُ لنفس السبب، قبل ان تعلن زوجها من أحمد فلوكس هذا العام.

m2pack.biz