حصاد 2018 نجمات إعتذرن من الجمهور بسبب “زلات لسان” وملابس فاضحة

حصاد 2018: نجمات إعتذرن من الجمهور بسبب “زلات لسان” وملابس فاضحة

حصاد 2018.. نجمات إعتذرن من الجمهور بسبب 'زلات لسان' وملابس فاضحة

لم يمضي عام 2018 بدون أن تفتعل فيه بعض النجمات تصرفات مُشاغبة وضجة لم تهدأ مفعولها رغم إصداراهن لبيانات إعتذار جراء سلوكيات وصفت بالغير مقبولة، و شملت “زلات لسان” وقعن بها أو ارتدائهن لملابس فاضحة اعتبرت اساءة لجمهورهم وللمجمتع العربي الذي ينتمين اليه وآخرهن الممثلة السورية رانيا يوسف.
ومع مشارفة عام 2018 على الإنتهاء، نرصد معكم أبرز النجمات اللواتي وقعن بزلات لسان وتصرفات مشاغبة واضطررن بعدها لتقديم الإعتذار:
رانيا يوسف وفضيحة فستانها النجمة رانيا يوسف ختمت عام 2018 بضجة كبيرة لم تهدأ نتائجها الى اليوم جراء إرتدائها فستان أسود شفاف وفاضح جداً في حفل ختام مهرجان القاهرة، وانتقلت أزمتها هذه من منصات مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يوفروها بعبارات الهجوم والانتقادات وصولاً إلى القضاء الذي استمع الى أقوالها.
#رانيا_يوسف pic.twitter.com/1dKXdBsctS
— رانيا يوسف (@RaniahYousief) ١ ديسمبر ٢٠١٨ وبعد كل هذه الضجة، سارعت رانيا يوسف الى نشر بيان إعلامي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وقدمت اعتذاراً من إطلالاتها مشيرة الى أن التقدير قد يكون خانها في اختيار فستانها.
وقالت رانيا يوسف في بيانها:” احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي أود ان أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن ان يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب، واراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس ، وقد يكونوا وضعوا في الإعتبار اننا في مهرجان دولي ..ولم أكن اتوقع كل ما حدث وان كنت اعلم لما ارتديت الفستان”.
ديانا حداد تعتذر من الجمهور النجمة اللبنانية ديانا حداد صدمت الجمهور في رمضان 2018 بعد وقوعها ضحية في برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الصفر” حيث تلفظت بعبارات عنيفة لم يعتاد الجمهور أن يسمعها منها، فتلقت الكثير من الإنتقادات من رواد السوشيال ميديا، ما دفعها الى اصدار بيان اعتذار مطول عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
#ديانا_حداد_في_رامز_تحت_الصفر #رامز_تحت_الصفر #ديانا_حداد #mbc@ramezgalal @mbc1 pic.twitter.com/OB4N2IumeY
— Diana Haddad ديانا حداد (@DianaHaddad) ٨ يونيو ٢٠١٨ وقالت في بيانها :” أعتذر لو خرج مني كلام أو تصرف معين لا تعتادون عليه من ديانا حداد، وتابعت :” أعتذر للمشاهدين عن أي لفظ خارج أو رد فعل عنيف، لكن صدقوني هذا فعل طبيعي ولا تنسوا أن هذه أول مرة أقع في مثل هذا الموقف طوال مسيرتي الفنية، ومع رامز”.
شيرين عبد الوهاب وزلة لسانها ورغم أن واقعة أزمة “البلهاريسا” للنجمة شيرين عبد الوهاب قد حصلت في نهاية عام 2017، إلا أن تداعيات هذه الأزمة استمرت طيلة الأشهر الأولى من عام 2018 والتي استدعت فيها النجمة المصرية مرات متعددة للمحاكمة الى أن تم تبرأتها في ابريل هذا العام.
واضطرت شيرين عبد الوهاب الى تقديم الاعتذار أكثر من مرة للشعب المصري عن هذه الواقعة بسبب تصريحاتها الساخرة من نهر النيل بالقول “الشرب منه يصيب بالبلهارسيا” في فيديو مسرب من إحدى حفلاتها.
رحمة حسن وصور جريئة الفنانة الشابة رحمة حسن أثارت هذا العام زوبعة بين الجمهور بعد انتشار صور جريئة وصادمة لها ما دفع الجمهور الى المطالبة بشطبها من نقابة المهن التمثيلية بالتوازي مع حملات الهجوم ضدها، إلا أنها اضطرت الى تقديم اعتذار للجمهور وبررت الأمر بأن الصور هذه التقطت بجلسة خاصة ولم تكن ترغب بنشرهم على الاطلاق لكن تم سرقة الصور وتسريبها على الاعلام.
 
View this post on Instagram
A post shared by رحمه حسن Rahma Hassan (@realrahmahassan) on Aug 28, 2018 at 2:04pm PDT

 

m2pack.biz