صورة أمينة خليل تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بالحجاب!

صورة: أمينة خليل تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بالحجاب!

صورة.. أمينة خليل تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بالحجاب!

فاجأت الفنانة الشابة أمينة خليل جمهورها ومتابعيها على انستقرام بنشر صورة لها بالحجاب في آخر ظهور لها، وهو ما أثار الغموض والتساؤلات حول سبب ارتداءها الحجاب.
 
View this post on Instagram
A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on Nov 30, 2018 at 6:07am PST

أمينة خليل ترتدي الحجاب في آخر ظهور ونشرت أمينة خليل صورتها بالحجاب عبر يومياتها بانستقرام، ولم تكشف سبب ظهورها بهذه الإطلالة وارتداءها الحجاب، وأكتفت باثارة الغموض حولها بتعليقها بانها من رحلة خاصة ومميزة جداً إلى قلبها في هذا الوقت، وهو ما لم يفهمه الجمهور واعتقد البعض انها تؤدي احدى شخصياتها الجديدة بهذه الاطلالة.
ويبدو ان أمينة خليل تستعد لأداء مناسك العمرة بعد ظهورها بالحجاب مؤخراً، خاصة انها لم تتعاقد على أعمال جديدة في الفترة الحالية بجانب إشارتها إلى انها من رحلة خاصة لقلبها، وهو ما لم يمنع جمهورها من الإشادة باطلالتها الجديدة والمفاجئة بالحجاب لأول مرة.
وتنتظر امينة خليل هذه الفترة عرض أحدث أعمالها في فيلم “الممر” مع أحمد عز،وكذلك فيلم “122” مع طارق لطفي، ومن المتوقع عرضهما في مواسم العيد بعام 2019، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم “الخلية” العام الماضي، ومسلسل “ليالي أوجيني” في رمضان الماضي، ولم تحدد موقفها إلى الآن من المشاركة في موسم رمضان المقبل.

m2pack.biz