مؤلف “كلبش” يوضح لـ”هي” سبب تأجيل تعاونه مع محمد إمام

مؤلف “كلبش” يوضح ل”هي” سبب تأجيل تعاونه مع محمد إمام

مؤلف 'كلبش' يوضح ل'هي' سبب تأجيل تعاونه مع محمد إمام

حالة من الجدل صاحبت إعلان الفنان محمد إمام التعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب لتقديم مشروعه الدرامي الجديد “هوجان” في رمضان المقبل، رغم أنه كان قبلها بفترة قليلة قد أعلن عن تعاونه مع المؤلف باهر دويدار لتقديم مسلسله القادم، ما جعل البعض يعتقد أن هناك أزمة نشبت بين إمام ودويدار نتج عنها إلغاء المشروع.
باهر دويدار يعتذر عن مسلسل محمد إمام المؤلف باهر دويدار أكد في تصريح ل”هي” أنه لا يوجد أي أزمة بينه وبين محمد إمام، وأنه تم تأجيل المشروع الدرامي فقط، وليس إلغاؤه، حتى لا يتعرض المسلسل للظلم، بحسب قوله.
باهر دويدار قال إن محمد إمام كان قد طلب منه التعاون سويًا في مسلسل رمضان المقبل، وبالفعل رحب باهر بهذا الطلب لكنه أوضح له أنه متعاقدًا على كتابة الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” منذ شهر مارس الماضي، وبالفعل بدأ الإثنين التحضير للفكرة التي كان من المقرر أن يقدمها إمام في رمضان 2019، واستقروا على قصة لكنهم شعروا أن المشروع الجديد سيأخذ وقت أطول من الوقت المتبقي حتى شهر رمضان.
مصير مسلسل باهر دويدار ومحمد إمام وأضاف باهر دويدار أنهم لو كانوا أصرّوا على تنفيذ المشروع بأي طريقة، سيؤدي ذلك إلى الإضرار بالعمل وقصته، خاصًة أن الموضوع صعب إنتاجيًا، حيث توصل مع محمد إمام وشركة الإنتاج، بشكل ودي إلى تأجيل العمل للعام المقبل أو بعد المقبل، حسب ظروف كل منهما وقتها.
ولفت إلى أن تعاقد محمد إمام مع الشركة المنتجة جعله يستعين بمؤلف آخر وهو محمد صلاح العزب ليبدأ في التحضير لمسلسل آخر وهو “هوجان”.
الجدير بالذكر أن باهر دويدار يواصل التجهيز حاليًا لمسلسل “كلبش 2” الذي يشارك في بطولته كل من أمير كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج بيتر ميمي.

m2pack.biz