نادين نجيم تلتقي أبطال “خمسة ونص” بجلسة عمل مرحة جداً .بالصور

نادين نجيم تلتقي أبطال “خمسة ونص” بجلسة عمل مرحة جداً …بالصور

نادين نجيم تلتقي أبطال 'خمسة ونص' بجلسة عمل مرحة جداً ...بالصور

أشعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم حماس جمهورها انتظاراً لمسلسلها الجديد “خمسة ونص” بعدما ظهرت لأول مرة بصور مع أبطال العمل وهما النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار الى جانب مخرج العمل فيليب أسمر والمنتج صادق الصباح.
نادين نجيم مع ابطال عمل “خمسة ونص” وشاركت نادين نجيم متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور مع كل من النجمين قصي خولي ومعصتم النهار والذين اجتمعوا في جلسة عمل مرحة جداً سبقها مائدة على العشاء، وبدا الجميع في انسجام تحضيرا للمسلسل المرتقب، وطلبت من الجمهور الدعاء لهم بالتوفيق قائلة :” هيدا نحنا هيدا جونا ادعولنا” في تلميح الى بدء التصوير بينهم قريباً.
 
View this post on Instagram
هيدا نحنا هيدا جونا …  ادعولنا #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn #خمسة_ونص @kosaikhaulii @moatasemalnahar @philipasmardirector
A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on Dec 8, 2018 at 1:07pm PST

مسلسل “خمسة ونص” “خمسة ونص” مقتبس عن قصة أجنبية وتجري معالجته لإعداد 30 حلقة منه سيتولى إخراجها ​فيليب أسمر​ وسيعرض في ​شهر رمضان المقبل إيذاناً بإنطلاق التصوير مع مطلع العام الجديد 2019.
جمهور نادين نجيم متحمس ل “خمسة نص” جمهور نادين نجيم أعربوا عن حماسهم الشديد لموعد عرض المسلسل، خصوصا وأن نادين تشارك للمرة الأولى مع قصي خولي بعد تجربتها مع كل من النجمين السوريين تيم حسن وعابد فهد.
نادين نجيم كانت قد شاركت العام الماضي في رمضان 2018 في بطولة مسلسل “طريق” مع النجم عابد فهد، حيث لاقى المسلسل أصداء واسعة بين الجمهور، بينما أطل النجم قصي خولي على المشاهدين في نفس الوقت من خلال المسلسل التاريخي “هارون الرشيد” مع مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

m2pack.biz