هؤلاء الـ10 هم أفضل الصاعدين في المونديال ما رأيك؟

..هؤلاء ال10 هم أفضل الصاعدين في المونديال ما رأيك؟

..هؤلاء ال10 هم أفضل الصاعدين في المونديال ما رأيك؟

الرجل-دبي:
تعد بطولة كأس العالم هي أهم الأحداث الكروية على مستوى العالم وتقام كل أربعة سنوات لذلك يأمل كل لاعب ألا يفوت تلك الفرصة دون أن يخرج أفضل ما لديه.
النجوم الصغار تحت سن 21 عاما يحلمون دائما بفرصة المونديال أملا في المشاركة بأكبر عدد من المرات إذا أن البطولة التي تضيع لا يمكن أن تعوض بسهولة.
ورصدت “يوروسبورت عربية” أبرز المواهب على مستوى العالم القادرة على التألق في المونديال العالمي بالبرازيل لتسطع تحت شمس راقصى السامبا.
1- سيرغي أورير
مدافع أيمن المنتخب الإيفواري ونادي تولوز الفرنسي وعمره 21 عاما شارك خلال الموسم الحالي في 34 مباراة بالدوري مع ناديه كان اساسيا فيها جميعا.
وبالرغم من مركزه الدفاعي تمكن من تسجيل 6 أهداف وصنع 7، وعلى مستوى مهام مركزه فهو لا يرتكب سوى 1.1 خطأ في المباراة ولديه قدرة عالية على قطع الكرة وافساد الهجمات من الأجناب، إضافة إلي ذلك هو قادر على اللعب في مركز لاعب الوسط الأيمن الدفاعي.
2 – روس باركلي
عمره 20 عاما ويلعب لنادي ايفرتون ومنتخب انجلترا في مركز لاعب الوسط، وشارك الموسم الحالي في 43 مباراة بين أساسيا واحتياطيا وتمكن من تسجيل 6 أهداف ويمتلك قدرات علية على المستوي الدفاعي وقطع الكرة.
بخصوص التمرير يمتلك باركلي دقة في التمرير تصل إلي 85%، وإذا تمكن اللاعب من الحصول على مركز بالتشكيل ربما يقدم أوراق اعتماده لدي جمهور الأسود الثلاث.
3 – جوليان دراكسلار
ساحر ألمانيا ونادي شالكة الشاب الذي جذب انتباه أكبر أندية العالم منذ الموسم الماضي برغم أنه سنه لا يتجاوز 20 عاما.
وشارك الجناح الأيسر مع ناديه في الموسم الحالي ب38 مباراة في مختلف البطولات حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 10.
4 – ماتيو كوفاتشيك
لاعب منتخب كرواتيا ونادي انتر ميلان وبرغم سنه الصغير الذي لا يتجاوز ال20 عاما فرض نفسه على وسط إنتر ميلان في الموسم الحالي بالمشاركة خلال 32 مباراة بالدوري المحلي.
وبالرغم من أنه لم يسجل أي هدف صنع 4 ويمتلك دقة في التمرير تصل إلي 90% ويستطيع أن يمرر 60 كرة في المباريات التي يشارك بها أساسيا.
5 – ممفيس ديباي
لاعب المنتخب الهولندي وايندهوفين صاحب ال20 عام وبالرغم من أنه لم يبدأ مسيرته مع الطواحين قبل أكتوبر من العام الماضي لكنه أثبت نفسه بقوة.
وتمكن الجناح الأيسر الشاب من تسجيل 12 هدفا في الدوري الموسم الحالي بجانب صناعة 8 خلال 32 مباراة ظهر بها.
6- رحيم ستيرلنيغ
جناح المنتخب الانجليزي وليفربول ويمتلك فرصة كبيرة للمشاركة بشكل اساسي في المونديال في ظل حالة التألق الموجود عليها منذ الموسم الماضي برغم عمره الذي يبلغ 19 عاما فقط.
وخلال مسيرته مع الريدز الموسم الحالي تمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 كان لها تأثير كبير فيما حققه أبناء الميرسيسايد.
7- بول بوغبا
الفرنسي صاحب ال21 عام كان ساحرا في وسط ملعب يوفنتوس الإيطالي الموسم الحالي ويعد من أبزر قادة الديوك في المونديال القادم.
وتمكن بوغبا من تسجيل 7 أهداف خلال الموسم الحالي وصنع مثلهم هذا بجانب قيما 74 “دريبل” و48 تمريرة حاسمة بالدوري الإيطالي، وهو ما سيجعل العالم كله ينظر إلي ما سيفعله الساحر الأسمر في المونديال.
8 – روميلو لوكاكو
البعض يلقب لاعب المنتخب البلجيكي بدروغبا الجديد نظرا للتشابه فيما بينهما في أسلوب اللعب والقدرة العالية على تسجيل الأهداف.
وتمكن لاعب تشيلسي صاحب ال21 عاما المعار إلي ايفرتون من تسجيل 15 هدف هذا الموسم وصناعة 6 بالدوري ليكون بذلك قد أحرز 32 هدف وصنع 10 في موسمين قضاهم بالدوري الانجليزي.

m2pack.biz