علم الإمارات يصل الفضاء في 31 ديسمبر الجاري

علم الإمارات يصل الفضاء في 31 ديسمبر الجاري

علم الإمارات يصل الفضاء في 31 ديسمبر الجاري

أتمّ «الهلال»، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في الإمارات الاستعدادات لرفع علم الإمارات بقياس 8 ب4 أقدام في الفضاء، وتأتي الخطوة استكمالاً لحملة «خلّي صوتك يرفع علمك» التي تمّ إطلاقها احتفاءً باليوم الوطني الثالث والأربعين.
وقد تعاونَ مصرف الهلال مع «جيه بيه آيروسبايس» وهي وكالة أميركية مستقلة لبرامج الفضاء، في سبيل تطوير منطاد خاص لرفع علم الإمارات بارتفاع يلامس به حدود الفضاء.
وسيتم تحديد مدى علو العلم وفق مستوى أصوات المشاركين عند ترديد النشيد الوطني في الأكشاك الخاصة المنتشرة في المناطق الحيوية عبر الإمارات وعدد الهاشتاق التي تمّ جمعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الموقع الإلكتروني المصغّر (www.itsallabout.ae) الذي يعرض كافة المشاركات الحاصلة إلى الآن.
ولا تزال الفرصة متاحة أمام المواطنين والمقيمين على السواء لزيارة الموقع الإلكتروني والحصول على إرشادات وافية حول كيفية المشاركة في دعم حملة «مصرف الهلال» عبر ترديد وتسجيل النشيد الوطني.
ويتوجّه مصرف الهلال بالدرجة الأولى إلى الشباب الواعدين في الإمارات في سبيل تشجيعهم على المشاركة بأصواتهم وترويج هاشتاق #المهم_الاتحاد عبر قنوات التواصل الاجتماعي في سبيل دعم هذه الحملة الوطنية التي تحمل معاني سامية والمساهمة في الوصول إلى مستوى الارتفاع المستهدف للعلم والبالغ 90,000 قدم في 31 ديسمبر 2014.

m2pack.biz