شاهدوا أنغام تبكي في حفلها الأول بعد وفاة أختها غنوة

شاهدوا أنغام تبكي في حفلها الأول بعد وفاة أختها غنوة

شاهدوا أنغام تبكي في حفلها الأول بعد وفاة أختها غنوة

أنغام تبكي في حفلها الأول عقب وفاة أختها الصغرى غنوة، حيث أحيت النجمة أنغام مساء أمس الجمعة حفلها المؤجل بمسرح ساقية الصاوي الجديد بمصر، وقد تألقت على مدار أكثر من ساعة ونصف وأمتعت الجمهور بعدد كبير من أغنياتها الرومانسية.
أنغام تبكي وترتدي الأسود حزنا على أختها وقد أدمعت عينا أنغام أكثر من مرة أثناء الغناء وخلال الفواصل، وذلك بحسب عدد من حضور الحفل الذي كان مقررا إقامته في منتصف أكتوبرالماضي، ولكنه تأجل بسبب وفاة أختها غير الشقيقة الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، فيما قد قا المهندس عبد المنعم الصاوي “صاحب ساقية الصاوي” بالحديث في بداية لحفل عن موهبة أنغام القيمة، وحرص أيضا على تقديم واجب العزاء لها بوفاة أختها على المسرح.
أنغام أطلت في الحفل بالأسود، ومن الأغنيات التي قدمتها في الحفل “ماجابش سيرتي، سيدي وصالك، واكتبلك تعهد، وفنجنان النسيان، وبحبك وحشتيني”.
كما حاولت المزاح مع جمهورها أثناء الأغنية الأخيرة، مطالبة الرجال بتدليل نسائهم.
أنغام تستأنف نشاطها الفني بعد انتهاء الحداد يذكر أن غنوة أخت أنغام لاقت حتفها في 12 من شهر أكتوبر الماضي، إثر حادث سير، مما اضطر أنغام إلى تأجيل مجموعة من حفلاتها حزنا على أختها، وأخيرا استأنفت أنغام نشاطها الفني بحفل ساقية الصاوي، وتستعد لعدة حفلات أخرى بينها حفل في الكويت يجمعها بصديقتها النجمة أصالة في 30 من شهر نوفمبر الجاري.
 
View this post on Instagram
A post shared by Rola   (@angham__world) on Nov 16, 2018 at 3:08pm PST

m2pack.biz