شاهدوا إعلان فيلم أكشاي كومار الجديد 2.0

شاهدوا إعلان فيلم أكشاي كومار الجديد 2.0

شاهدوا إعلان فيلم أكشاي كومار الجديد 2.0

أخيرا وبعد طول انتظار صدر الإعلان الرسمي لفيلم “2.0” والذي يعد واحد من أكثر الأفلام الهندي التي ينتظرها جمهور بوليوود لهذا العام، والفيلم من نوعية أفلام المغامرة والخيال العلمي وهو من بطولة النجم الهندي أكشاي كومار (Akshay Kumar) والممثل الهندي الشهير راجنيكانت (Rajinikanth)، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلة أيمي جاكسون (Amy Jackson)، والفيلم من إخراج س. شانكار (S. Shankar).
وفي هذا الفيلم يقوم راجنيكانت بدور د. فاسيجاران (Dr Vaseegaran) والرجل الآلي شيتي (Chitti) في حين يقوم أكشاي كومار بدور عدوه العالم العبقري ريتشارد والذي يتحول إلى شخصية غريبة الأطوار بعد تجربة عملية فاشلة.
طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day فإن فيلم “2.0” هو واحد من أكثر الأفلام تكلفة إنتاج في تاريخ السينما الهندية، وسيقوم فيه أكشاي كومار بدور الشخصية الشريرة في الفيلم، بينما سيقوم راجنيكانت بدور البطل الذي يحاول إنقاذ العالم من شروره، وطبقا لما كشف عنه الإعلان الرسمي للفيلم فإن شخصية أكشاي كومار في الفيلم لديها قدرات خارقة وغامضة تتضمن القدرة على السيطرة على الهواتف المحمولة بالرغم من كراهيته لها، وهو يبدو واضحا من قوله في إعلان الفيلم إن مستخدمي الهواتف المحمولة “مجرمون”.
أول عمل سينمائي يجمع بين أكشاي كومار وراجنيكانت
فيلم “2.0” يعد واحد من أكثر الأفلام المرتقبة لهذا العام ولقد أثار الكثير من الاهتمام بعد صدور الملصق الدعائي للفيلم وعدد من الصور الدعائية للفيلم في الشهر الماضي، وسيكون هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي يجمع بين أكشاي كومار وراجنيكانت، فيلم “2.0” هو الجزء الثاني من فيلم ” Enthiran” الذي صدر في عام 2010، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 29 نوفمبر 2018.

m2pack.biz