شاهد آخر صور سريديفي قبل وفاتها في دبي

شاهد آخر صور سريديفي قبل وفاتها في دبي

شاهد آخر صور سريديفي قبل وفاتها في دبي

خيم الوجوم على الهند وعمت أجواء من الحزن والصدمة على الملايين من معجبي النجمة الهندية سريديفي (Sridevi ) بعدما تم الإعلان عن وفاتها المفاجئة خلال رحلة سافرت فيها سريديفي وعائلتها لحضور حفل زفاف في دبي.
وكانت سريديفي البالغة من العمر 54 عاما قد توفيت في وقت متأخر من ليلة السبت 24 فبراير 2018 إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة ومفاجئة، ولقد نقلت سريديفي مستشفى الرشيد حوالي الساعة 11 مساء في محاولة لإنقاذها، إلا أنها كانت قد توفيت بالفعل لحظة وصولها إلى المستشفى.
وسائل الإعلام الهندية تداولت آخر الصور التي التقطت للنجمة الهندية الراحلة سريديفي قبل وفاتها وهي صور نشرتها سريديفي على صفحتها على الإنستغرام، وكانت قد التقطت لها في حفل زفاف موهيت ماروا (Mohit Marwah )، وهو أحد أقرباء عائلة كابور التي ينتمي إليها بوني كابور (Boney Kapoor ) زوج سريديفي.
وظهر في الصور أفراد عائلة كابور وهم يحتفلون حفل الزفاف الذي أقيم منذ يومين فقط والذي حضره الكثيرين من أفراد عائلة كابور ومن بينهم ابنة سريديفي، كوشي كابور (Khushi Kapoor )، أنيل كابور (Anil Kapoor )، أرجون كابور (Arjun Kapoor )، سونام كابور (Sonam Kapoor )، ريا كابور (Rhea Kapoor )، شانايا كابور (Shanaya Kapoor )، أنشولا كابور (Anshula Kapoor )، هارشفاردهان كابور (Harshvardhan Kapoor )، ومشاهير آخرين من بينهم كاران جوهر (, Karan Johar )، شويتا باتشان (Shweta Bachchan )، ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan )، أثيا شيتي (Athiya Shetty )، و أناند أهوجا (Anand Ahuja ).
إلى هذا قام رجل الأعمال الهندي الشهير أنيل أمباني (Anil Ambani ) في بادرة مؤثرة بإرسال طائرة خاصة إلى دبي لنقل جثمان سريديفي إلى مومباي، وطبقا لما نشره موقع The Indian Express ، وهي من طراز Embraer-135BJ ، وتحتوي على 13 مقعد.

m2pack.biz