شاهد الصور الأولى لـ كارينا كابور بصحبة طفلها الوليد

شاهد الصور الأولى ل كارينا كابور بصحبة طفلها الوليد

شاهد الصور الأولى ل كارينا كابور بصحبة طفلها الوليد

شاهدوا الصور الأولى لكارينا كابور (Kareena Kapoor Khan ) وطفلها الأول الذي أطلقت عليه وزوجها سيف على خان (Saif Ali Khan ) اسم تيمور على خان (Taimur Ali Khan ).
وأنجبت النجمة الهندية كارينا كابور طفلها الأول صباح الثلاثاء في مستشفى ” Breach Candy ” الخاص في مومباي، كارينا أنجبت الطفل من زوجها الممثل والمخرج سيف على خان، ولقد اختار الزوجان لطفلهما اسم تيمور على خان باتودي، ولقد انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي يعتقد أنها صور لكارينا بصحبة طفلها تيمور، حتى الآن لم يتم التأكد ما إذا كانت الصور حقيقية أم زائفة.
وسائل الإعلام التقطت العديد من الصور التي ظهر فيها أفراد أسرة كارينا وهم يتوافدون على المستشفى لزيارتها بعد أن وضعت مولودها الأول، شاهد الصور:
صورة يعتقد أنها لكارينا بصحبة طفلها الوليد، الصور انتشرت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتم التأكد من مصدرها.
صورة أخرى يعتقد أنها لكارينا كابور وطفلها تيمور سيف علي خان شوهد في وقت سابق خارج المستشفى التي أنجبت فيها كارينا طفلهما، سهى على خان (Soha Ali Khan ) شقيقة سيف، كانت قد علقت في وقت سابق على أنباء مولد ابن شقيقها الجديد وقالت: “سيف سعيد للغاية بعد أن أصبح والد مرة أخرى”.
كاريشما كابور (Karisma Kapoor )، وهي شقيقة كارينا الكبرى، نشرت صورة تجمعها بسيف زوج شقيقتها، وكتبت معلقة عليها: “تهانينا، يوم أمس، بيبو وسيف، عضو جديد في الأسرة، تيمور على خان باتودي”.
كاريشما شوهدت أمام المستشفى في مساء أمس عندما كانت في طريقها لزيارة شقيقتها كارينا.
سيف علي خان شوهد بصحبة راندير كابور (Randhir Kapoor ) وهو والد كارينا، خارج المستشفى التي أنجبت فيها كارينا طفلهما الأول.
راندير كابور تحدث عن مولد حفيده تيمور في تصريح جديد له قال فيه: “العائلة بأسرها سعيدة للغاية وترحب بالعضو الجديد فيها….. نحن شاكرين للغاية لكل هذه النعم”.
تيمور وهو اسم باللغة الفارسية يعني الحديد، حصل على الكثير من الترحيب من زملاء والده ووالدته في الوسط الفني وحصل على لقب جديد أيضا وهو “نواب الصغير” (Mini Nawab ):
الممثل والمخرج كاران جوهر (Karan Johar ) نشر تغريدة كتب فيها: “بيبو العزيزة أنجبت صبي صغير، أنا سعيد للغاية، تيمور علي خان”.
وكتبت الممثلة سونام كابور (Sonam Kapoor ) تقول: “تهانينا لعزيزتي بيبو ولسيف، تيمور على خان باتودي سيكون قرة عين الجميع …. نواب الصغير”.
نواب هو لقب تشريفي كان يمنح من الإمبراطور المغولي للحكام المسلمين من الولايات الأميرية في منطقة جنوب آسيا.
المخرج ساتيش كوشيك (Satish Kaushik ) كتب يقول: “تهانينا للممثلة والشخص المفضل لدي كارينا كابور، وتهانينا لسيف على مولد طفلهما تيمور على خان”.
الممثل توشار كابور (Tusshar Kapoor ): “حياة كثيرة غالية منحنها لها الرب، تهانينا لسيف وكارينا وأتمنى لهما السعادة مع أميرهما الصغير”.

m2pack.biz