شاهد مشاهير وأثرياء أوروبا في حفل زفاف الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز

شاهد مشاهير وأثرياء أوروبا في حفل زفاف الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز

شاهد مشاهير وأثرياء أوروبا في حفل زفاف الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز

اجتمع مشاهير وأثريا وأمراء أوروبا في بلدة آمورباخ الألمانية، لحضور حفل زفاف الأمير فرديناند (Prince Ferdinand ) أمير لينينجن على الأميرة فيكتوريا لويز (Princess Viktoria Luise ) أميرة بروسيا والذي أقيم السبت.
وكان الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز وكلاهما يبلغ من العمر 35 عام، قد تزوجا زواج مدني في هانوفر في شهر إبريل في هذا العام، ولكن حفل زفافهما الديني أقيم يوم السبت الماضي.
الأميرة فيكتوريا لويز ارتدت في حفل زفافها فستان زفاف أنيق مصنوع من الدانتيل وتاج أنيق مرصع بالماس يحمل اسم الإكليل البروسي ميندر كوكوشنيك (Prussian Meander Kokoshnik diadem ) ولقد صنع في عام 1905 من أجل الدوقة سيسيل (Duchess Cecilie ) دوقة مكلنبورغ شفيرين، وقامت بارتدائه أيضا الأميرة صوفي (Princess Sophie ) أميرة إيزنبورغ في حفل زفافها في عام 2011.
الأمير فرديناند ظهر هو الآخر في إطلالة أنيقة حيث كان يرتدي بدلة سوداء أنيقة ذات صديري أزرق وربطة عنق أنيقة ذات لون أخضر شاحب.
يشار أن الأمير فرديناند هو ابن أمير وأميرة لينينجن، في حين أن عروسه هي الابنة الوحيدة للأمير الراحل فريدريش فيلهم (Prince Friedrich Wilhem ) أمير بروسيا من زوجته الثانية، إهرنغارد فون ريدن (Ehrengard von Reden ).
ضيوف حفل زفاف الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز
أقيمت مراسم حفل الزفاف الديني للأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز في كنيسة ” Princely Abbey ” في بلدة آمورباخ في ولاية بافاريا في يوم السبت، وحضر حفل الزفاف الأمير إرنست أوغست فون هانوفر (Erbprinz Ernst August von Hannover ) وزوجته الحامل مصممة الأزياء الأميرة إيكاترينا (Prinzessin Ekaterina ) الأميرة فانيسا أميرة سين فيتجنشتاين بيرلبورغ (Prinzessin Vanessa zu Sayn Wittgenstein Berleburg ) وبيتر هيتسما مولير (Pieter Haitsma Mulier ).
أول زواج لاثنين من سلالة الملكة فيكتوريا وطبقا لموقع Royal Musings فإن زواج الأمير فرديناند والأميرة فيكتوريا لويز هو أول زواج لاثنين من سلالة الملكة فيكتوريا (Queen Victoria ) منذ عام 1981، وذلك بعد زواج والدي الأمير فرديناند، الأمير أندرياس أمير لينينجن (Prince Andreas zu Leiningen ) والأميرة ألكسندرا أميرة هانوفر (Princess Alexandra ).

m2pack.biz