شاهد/ مصرع رئيس وزراء أبخازيا في حادث سير

شاهد/ مصرع رئيس وزراء أبخازيا في حادث سير

شاهد- مصرع رئيس وزراء أبخازيا في حادث سير

لقي رئيس وزراء جمهورية أبخازيا، غينادي غاغوليا، مصرعه في وقت متأخر أمس السبت، في حادث سير وقع في أبخازيا، وهو عائد من زيارة إلى سوريا وذلك عبر مطار سوتشي الروسية.
تعرف على أقوى 75 شخصية في العالم لعام 2018 وبحسب ما نقلته وكالة انترفاكس الروسية، فقد وقع الحادث في منطقة غوداووتا مسقط رأس غاغوليا، حين كان موكب غينادي في طريق عودته إلى عاصمة بلاده بعد قيامه بزيارة دولة إلى سوريا إذ كان في زيارة رسمية لها.
ومن المعروف أن غينادي غاغوليا، من مواليد عام 1948، وقد شغل منصب رئيس وزراء الجمهورية في الفترتين 1995-1997 و2002-2003، أما في الفترة 2003-2004 فكان يتولى رئاسة ديوان الرئيس الأبخازي. ومنذ العام 2004 وحتى تعيينه رئيسا للحكومة شغل منصب رئيس الغرفة التجارية الصناعية الأبخازية.
أيهما أفضل.. وحش ترامب أم ليموزين بوتين؟ هذا هو الفرق بين السيارتين يذكر أن تحظى جمهورية أبخازيا لا باعتراف دولي، إذ اقتطعتها روسيا قبل سنوات من الأراضي الجورجية، كما اقتطعت أوسيتيا الجنوبية وأعلنتهما دولتين مستقلتين وسط رفض دولي، ولم يعترف بهما إلا روسيا وفنزويلا ومؤخرًا سوريا، حيث زار رئيسا البلدين دمشق بزيارتين متتاليتين.

m2pack.biz