هل يجمع المنتج مروان حداد الزوجين الممثلين يوسف الخال ونيكول سابا في عمل واحد؟

هل يجمع المنتج مروان حداد الزوجين الممثلين يوسف الخال ونيكول سابا في عمل واحد؟

هل يجمع المنتج مروان حداد الزوجين الممثلين يوسف الخال ونيكول سابا في عمل واحد؟

كثيرون يستغربون لماذا لم يجتمع النجمان اللبنانيان يوسف الخال وزوجته نيكول سابا في عمل واحد حتى الآن، بالرغم من أن التمثيل هو مهنة مشتركة بينهما، علماً أن يوسف يغني أيضاً وليس نيكول وحدها.
وعندما يسأل يوسف الخال أو نيكول سابا، هل يمكن أن تجتمعا في مسلسل واحد، يكون جوابهما: “نعم ولكن في حال توفر العمل المناسب”.
ويبدو أن المنتج مروان حداد، نجح بتوفير الفرصة المناسبة للثنائي، حيث توحي صورة مشتركة تجمعه بزوجته وبالنجمين يوسف الخال ونيكول سابا، بأن ثمة مشروع فني مشترك يجمع بينهما، يلوح في الأفق.
الصورة تم نشرها على الحسابات الرسمية للمنتج مروان حداد ويوسف الخال ونيكول سابا على موقع “إنستغرام” في وقت واحد، وعلّق كل منهما عليها على طريقته.
فالمنتج مروان حداد كتب عليها: “شكراً نيكول ويوسف عالعشا الغير شكل”، بينما علّقت نيكول سابا “أحلى عشا مع الحبايب”، وإكتفى يوسف الخال بنشر علامة النصر.
كل شيء يبقى ضمن التكهنات، ولكنه ليس مستبعداً على الإطلاق، خصوصاً وأنه يُعرف عن المنتج مروان حداد إصراره على تقديم كل ما يمكن أن يصب في مصلحة الدراما اللبنانية، ولا شك أن إجتماع نيكول ويوسف في عمل واحد، في حال حصل، سوف يشكل مفاجأة فنية من العيار الثقيل، كما أنه سوف يثلج صدور جمهورهما الذي ينتظر مشاهدهما على الشاشة معاً.
من ناحية اخرى، أعلن يوسف الخال انه سوف يمشي مع زوجته نيكول على طول الساحل اللبناني دعماً منهما للصليب الاحمر اللبناني، ونشر على “إنستقرام”: “رح نمشي أنا ونيكول كل الساحل اللبناني بآخر الصيف من العريضة الى الناقورة .. الأهداف كثيرة بس الهدف الأساسي هو الصليب الأحمر اللبناني .. هدية رمزية منا لهالأبطال. التفاصيل كثيرة رح تعرفوا عنها بالمؤتمر الصحفي . يعلن عن تاريخه قريباً”.

m2pack.biz