هل يخسر عزت أبو عوف صديق عمره عمر خيرت لهذا السبب؟

هل يخسر عزت أبو عوف صديق عمره عمر خيرت لهذا السبب؟

هل يخسر عزت أبو عوف صديق عمره عمر خيرت لهذا السبب؟

بدأ الفنان عزت أبو عوف وابنته مريم في التحضير الفعلي لفيلمهما الجديد الذي سيتناول من خلاله حياة فريق “الفور أم” الذي أسسه أبو عوف مع شقيقاته الأربع ” مها ومنى ومنال وميرفت”، وواجه أبو عوف خلال الأيام الماضية أول الصعاب حيث عرض على الموسيقار عمر خيرت والذي تجمعه به صداقة منذ أكثر من 50 عاماً للظهور معه في أحد المشاهد ولكن خيرت لم يقرر حتى الآن ومتردد بشكل كبير للموافقة على خوض هذه التجربة .
يبدو أن هذا الأمر من الممكن أن يؤثر على صداقة أبو عوف وعمر خيرت الذي كان أحد أفراد فرقته في فترة من الفترات المميزة للفريق وقدما معاً عدداً من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة تواجد الفريق. وأكدت بعض المصادر أن خيرت لا يميل للظهور في الفيلم ولا غيره من الأعمال السينمائية .
على الجانب الآخر يتناول الفيلم بشكل تسجيلي حياة “الفور أم” وكواليس حياتهم وما كان يقوم به أبو عوف لإتمام حفلاته وتواجده بجانب شقيقاته دائماً للحفاظ عليهم ، كما سيتم الاستعانة ببعض المواد التسجيلية للفريق وطرحه ضمن أحداث الفيلم، ومن المفترض أيضاً أن تعود فرقة “الفور أم” للساحة الغنائية خلال الفترات المقبلة ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لإحياء حفلهم الجديد .

m2pack.biz