شابان يحطمان راداراً في رأس الخيمة

شابان يحطمان راداراً في رأس الخيمة

شابان يحطمان راداراً في رأس الخيمة

حطم شابان، يبلغان من العمر 22 عاماً، في رأس الخيمة راداراً متحركاً، وذلك لأنه رصد مخالفة مركبتهما لسرعة الطريق المحددة، حيث قبضت شرطة رأس الخيمة عليهما بعد بعد تحطيمهما وإتلافهما لجهاز الرادار.
وقال رئيس مركز شرطة الدقداقة الشامل، العقيد يعقوب الحداد، إن الشابين اعتديا على جهاز الرادار المتحرك، بعد تغطية لوحة أرقام المركبة بلاصق، إذ خرج أحدهما من المركبة، وحمل جهاز الرادار، ثم ألقاه أرضاً، بهدف تحطيمه وإتلافه.

وأوضح أنه أثناء تحطيمهما الرادار شاهدهما شرطي، ولاحقهما فوراً، إلا أنهما فرا من المكان. لكن شخصاً من جنسية دولة آسيوية شاهدهما وهما ينزعان اللاصق عن لوحة أرقام المركبة، فقدم بلاغاً لغرفة العمليات عن الواقعة، ما أتاح ضبطهما خلال أقل من ساعة.

وأشار الحداد إلى أنهما اعترفا أثناء التحقيقات بإتلاف جهاز الرادار، لأنه ضبطهما يقودان المركبة بسرعة عالية، مضيفاً أن بعض السائقين لا يدركون خطورة إتلاف الرادار، والاعتداء على الممتلكات العامة للدولة، والعقوبة المترتبة على ذلك. شارحاً أن أجهزة الرادار وضعت لضبط السائقين المستهترين، وغير الملتزمين بالأنظمة والقواعد المرورية، مؤكداً أن الرادارات أسهمت في خفض نسبة الحوادث المرورية، والوفيات، بشكل كبير، حاثاً أفراد المجتمع على الإبلاغ سريعاً عن متلفي أجهزة الرادارات، وعدم التستر عليهم.

m2pack.biz