شاب ينتحر بسبب مخالفة قيمتها 780 دولاراً!

شاب ينتحر بسبب مخالفة قيمتها 780 دولاراً!

شاب ينتحر بسبب مخالفة قيمتها 780 دولاراً!

عندما تسيطر المخاوف على عقل الفرد، تدفعه للقيام بتصرفات أكثر جنوناً وتهوراً دون التريث لأخذ القرارات الصحيحة والنظر للأمور من جانبها الآخر، هذا ما حدث مع شاب بريطاني، يبلغ من العمر “19 عاماً”، حيث قرر أن ينتحر ليتخلص من خوفه من عدم سداد دين له للسلطات، ولكي لا يُلقى به خلف القضبان.
وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية، فجر الثلاثاء، فإن مراهقاً بريطانياً، يبلغ من العمر “19 عاماً”، ويُدعى جيمي كولثارد، تلقى مخالفة واجبة السداد من السلطات بقيمة 600 جنيه إسترليني؛ لأنه استقل القطار دون أن تكون لديه تذكرة صالحة للاستخدام، وانكشف أمره للمراقبين الذين أصدروا له المخالفة.
من جانبها، قالت الأم: ابني كان شاباً مرحاً، والعلاقة معه كانت جيدة جداً، وأضافت: أعتقد أنه كان محبطاً جداً؛ لأنه لم يتمكن من الحصول على الوظيفة التي يرغب بها، مشيرة إلى أنه كان قلقاً جداً من أن يذهب إلى السجن؛ بسبب المخالفة التي تزايدت قيمتها حتى وصلت إلى 600 جنيه إسترليني.
ومن الجدير بالذكر أن رسائل المخالفة كان يتم إرسالها إلى عنوان آخر خاطئ غير عنوانه الصحيح، الذي يقيم فيه، وبالتالي لم يقم بالسداد في الوقت المناسب، فظلت المخالفة تتزايد بحقه دون أن يدري إلى أن وصلت إلى 600 جنيه إسترليني، وتزايد القلق لديه بأن تؤدي به إلى السجن، فلم يجد حلاً سوى أن يشنق نفسه.

m2pack.biz