أبرز موديلات فساتين شيفون كم طويل لاطلالات جذابة!

أبرز موديلات فساتين شيفون كم طويل لاطلالات جذابة!

أبرز موديلات فساتين شيفون كم طويل لاطلالات جذابة!

تعشق العديد من الشابات والسيّدات قماش الشيفون الأنثوي والجذاب، والذي سيمنحك اطلالات مرهفة وأنيقة خاصّة عند اختيارك لتصاميم وموديلات فساتين شيفون كم طويل والتي تشكّل الخيار المفضّل للعديدات.
واخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز وأجمل موديلات فساتين شيفون كم طويل بقصّات وألوان غنيّة ومنوّعة لتختاري منها ما يعجبك ويلائم ذوقك.
لصاحبات الذوق الكلاسيكي والراقي اخترنا لك فستان أنيق مع أكمام طويلة من الشيفون من “مايكل مايكل كورس” Michael Michael Kors باللون الأسود مطبّع بنقشات ناعمة باللون الأحمر الداكن ومزيّن بحزام أسود وكلاسيكي، كما أعجبنا فستان طويل من Halston Heritage بلون البوردو الراقي وقماش الشيفون الأنثوي مع أكمام طويلة بالقصّة الفضفاضة مع حزام من نفس القماش واللون سيبرز الخصر بأسلوب نحيل.
لمن تفضّل الستايل العصري والمواكب للموضة، اخترنا لك فستان طويل و جذاب من “ايترو” Etro، بأكمام طويلة من الشيفون، ومزيّن بنقشات الورود بأسلوب بوهيمي وشبابي بمزيج حيوي وساحر من الألوان، ولإطلالة خاطفة للأنظار تألقي بفستان ساحر من الشيفون من “اليزابيتا فرانشي” Elisabetta Franchi، باللون الأبيض بأكمام طويلة ومزيّن بشكّ وتطريزات جذابة باللون الذهبي.

m2pack.biz