أحدث أشكال التنانير التي تجتاح موضة صيف 2018

أحدث أشكال التنانير التي تجتاح موضة صيف 2018

أحدث أشكال التنانير التي تجتاح موضة صيف 2018

أصبح فصل الصّيف على الأبواب وبالتّأكيد بدأت تحضيراتك للخزانة الصّيفية. التّنانير هي من التّصاميم الرّئيسية في خزانتك الصّيفية، أوّلاً بسبب الأنوثة التي ستعطيها لإطلالاتك وثانياً لأنّها من أجمل القطع الصّيفية في مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018.
تعدّدت أشكال التّنانير بين الأشكال الكلاسيكية والتي هي الطّويلة و الفضفاضة بأسلوب مفرّش أم الطّويلة الضّيقة التي يمكنك اختيارها لمناسباتك الخاصّة.
أعجبتنا مجموعة التّنانير من دار كالفين كلاينCalvin Klein والتي تميّزت بألوانها المتموّجة  وقماشتها الغريبة والتي أعطت نمطاً من العصرية للإطلالة ولكن في الوقت نفسه تعتبر من أكثر التّصاميم احتشاماً ان كان بحلّتها الضّيّقة أم بحلّتها المفرّشة بسبب طولها واحتشامها وبساطة التّصميم.
وبالطّبع لم تنس الدّور العالمية محبّات التّنانير القصيرة فكان لها حضوراً أيضاً في المجموعات العالمية. أعجبتنا عدّة تنانير عصرية من دور عالمية عريقة مختلفة، أوّلاً من دار اليكسيس مابيي Alexis Mabille في تنورة بلون الأزرق الباستيل السّماوي بتفريشات صغيرة ولفوق الرّكبة. كما أعجبتنا تنورة باللون الأسود من دار فيليب ليم Philip lim  والتي يمكنك اعتمادها للمناسبات وللإطلالات الكاجوال.

m2pack.biz