أحذية مع كعوب عصرية ستغيّر مقاييس الموضة

أحذية مع كعوب عصرية ستغيّر مقاييس الموضة

أحذية مع كعوب عصرية ستغيّر مقاييس الموضة

بالطبع بدأت كل امرأة تبحث عن أحذية عصرية وغير مستهلكة مع الكعوب التي بجمالها وتألقها ستغيّر مقاييس الموضة في فصل الربيع. فاليوم يمكنك اختيار حذاء فريد من نوعه بتوقيع أهم الماركات العالمية الذي يناسب ساعات النهار ويرضي أذواق النساء ويجعلهن أيقونات في عالم الموضة.
تأتي موضة الكعوب العريضة لتكون من أبرز صيحات الموضة المقبلة التي تساعد المرأة على تخطي الكلاسيكية والدخول في لعبة الزخرفات الفاخرة.
اختاري أيتها المرأة الأحذية الملونة مع الكعب العالي الغني بالزخرفات والورورد بأسلوب تصاميم دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  المميزة بالكعب العريض الذي يبشّر بقدوم الربيع. كما يمكنك اختيار احذية الAnkle Boots بطبعات الورود الناعمة على شكل صور من توقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen .
أما الكعوب الخشبية فتأتي مريحة ومتألقة بأسلوب عريض ومريح لمساعدة المرأة على التنقّل بهذه القطع طيلة النهار، خصوصاً عندما تختار أحذية شارلوت أوليمبيا Charlotte Olympia المدموجة مع الألوان المشرق. وتألقي بموضة الكعوب اللماعة بالذهبي على خطى دار Aigner أو بالكعوب الشفافة على خطى عارضات ايلي صعب Elie Saab التي تأتي مميزة بالكعب العالي لاضفاء المرح والعفوية على اطلالاتك خصوصاً في فساتين السهرة.

m2pack.biz