ألوان القوس القزح اعتمديها هذا الموسم بتناغم ورقي

ألوان القوس القزح.. اعتمديها هذا الموسم بتناغم ورقي

ألوان القوس القزح.. اعتمديها هذا الموسم بتناغم ورقي

صيحات ألوان القوس القزح
لوحة الألوان الأساسية لا تزال تتصدر تيارات الألوان في موسم الربيع والصيف، فنسّقت ماركات مثل “مارني” Marni و”روكساندا” Roksanda و”ألتو”  Aalto إطلالات كاملة بهذه النزعة. مع الصيحة الواثقة والقوية والجريئة، اختاري من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك خلطات ألوان متضاربة، أو ابتكري إطلالة كاملة بدرجة واحدة محددة لتأثير دراماتيكي.
        
اكسسوارات بصيحة ألوان القوس القزح
إذا وجدت أن الإطلالة المتعارضة الألوان بكاملها مبالغة بعض الشيء، فمن البدائل الرائعة لاحتضان هذا التيار التركيز على إكسسواراتك. اختاري من بين الحقائب والأحذية والأوشحة وحتى الجوارب، لتضفي فرقعة ألوان على زيّك.
 
          
الألوان المتضاربة من الفيروزي والأخضر الزمردي عصرية وجريئة، وهي المزيج اللوني المثالي إذا أردت أن تجرّبي مزجًا جديدًا للدرجات في خزانة أكسسواراتك.
عصر الثمنينات
الألوان الزاهية الأولية تلفت النظر وتضفي دفعة ألوان حقيقية لبداية الربيع. كل لون يناسب هذا التيار؛ ومع إطلالات بلون واحد من الرأس إلى القدمين وإطلالات الخلطات المتضاربة، الخيار لك لتقرري إلى أي مدى ستتبنين هذه الصيحة. الأمر الأساسي الذي يجب أن تتذكريه هو أن تجرّبي وتمرحي وتتسلي لتجدي الإطلالة التي تلائمك.
   
الدرجة المفضّلة في الملابس
إختاري الدرجة المفضلة لديك من سلم الألوان، واحتضني التيار من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك. أو بدلًا من ذلك، يمكنك اختيار لمسة تلوين لتُدخِلي هذه الصيحة بطريقة أكثر جرأة.
                   
إطلالة السهرات
اختاري فرقعة ألوان غير متوقعة لخيارات مسائية غير تقليدية مثل هذا التصميم المذهل من “توم فورد” .Tom Ford

m2pack.biz