أنيقة في رحلاتك

أنيقة في رحلاتك

أنيقة في رحلاتك

الصيف أفضل فترة للسفر مهما كانت وجهته من مدينة إلى جزيرة استوائية مرورا بجنوب فرنسا وإيبيزا ولندن. خلال الصيف أيضا نحب اكتشاف وجهة جديدة لا تكون في الحقيقة جديدة، لكن صديقاتنا لم يزرنها بعد، فنستمتع بكوننا مبتكرات. 
في السنة الماضية مثلا خطرت على بالي فكرة السفر إلى بويرتو فالارتا في الساحل الغربي من المكسيك بعد أن شاهدت إحدى الحلقات القديمة من المسلسل التلفزيوني “قارب الحب” Love  Boat، وأيضا لأنني كنت مهووسة بشراء الفساتين المطرزة المكسيكية الطراز، والتي تشكل البديل الهيبي الأنيق للقفاطين. لم أستطع الذهاب بسبب التزامات العمل، لكن المكان على خريطتي لصيف 2016. 
لتقديم مجموعة صيف 2016 بنت دار “شانيل”Chanel  مطارا كبيرا للموضة داخل القصر الكبير في باريس، بحيث ارتكز العرض على “خطوط شانيل الجوية” #chanelairlines. موضوع السفر والإجازة برز أيضا في عرض “دولتشي أند غابانا”Dolce & Gabbana  الذي شجعنا طبعا على زيارة إيطاليا! 
ولا تنسي أبدا هاتفك الجوال. الصور المنشورة على إنستقرام صارت اليوم بطاقات بريدية! ما عليك إلا أن تذكري أسماء صديقاتك، فقد تكتشفين ربما أنهن يمضين العطلة الصيفية في المكان نفسه. 
مصممة المجوهرات “شروق”Shourouk  أطلقت أساور لكل وجهات السفر تبدو رائعة وهي مكدسة فوق بعضها. 
لا تنتظري طويلا، فالوقت قد حان لتبدئي التخطيط لعطلتك الآتية. 
نصائح للسفر على الموضة Fashion  Travel Tips: 1) سافري دائما مع طقم حقائب رائع لرحلة أنيقة.
2) حضّري القطع العصرية الرائجة، فذلك سيشعرك بالسعادة. خذي أحدث مشترياتك، وأفضل طريقة للتحضير هي تجهيز إطلالات كاملة بحيث تنسقين الأزياء مع أحذية وإكسسوارات.
3) احرصي على أن تشمل حقيبتك فساتين رسمية بيضاء، فهناك دائما حفلات “بيضاء” ستحضرينها.
4) ضعي كل الأحذية في أكياس واقية من الغبار، وركزي على الضروريات لضمان تحضير أنيق ومنظم.
5) خذي معك حقيبة سفر إضافية فارغة، لأن التسوق جزء من متعة السفر.

m2pack.biz