اختاري الفستان الاسود القصير المفضل لديك!

اختاري الفستان الاسود القصير المفضل لديك!

اختاري الفستان الاسود القصير المفضل لديك!

يعتبر الفستان الاسود القصير من أكثر القطع الكلاسيكية والأساسية في خزانة كل النساء، فعلى كل سيدة مهما كان ذوقها وأسلوبها امتلاك فستان أسود قصير واحد على الأقل، والمميز بالفستان الأسود القصير LBD أنه بامكانك تنسيق بعشرات الأساليب المختلفة، لتظهري في كل مرة بأسلوب أنيق وجذاب.
وانتقينا لك اليوم سيدتي مجموعة من أجمل تصاميم الفساتين السوداء القصيرة بتوقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين، لتختاري منها ما يليق بذوقك وقوامك.
فساتين كلاسيكية راقية
لا يمكنك الاستغناء عن الفستان الاسود القصير بالقصة الكلاسيكية التي تلائم مختلف المناسبات، كفستان Victoria Beckham بقصة الافازيه الراقية، وفستان Theory  بالقبة الدائرية والكشكش الرفيع والبسيط في أسفل الفستان.
فساتين عصرية وشبابية
لأسلوب شبابي ومواكب لأحدث صيحات الموضة، تألقي بفستان عصري بقصة سترة البلايزر الراقية من  Pallas، واختاري صيحة الأكتاف المكشوفة والرائجة جدا هذا العام، كفستان  Jonathan Simkhai، بالأكمام المتوسطة الطول.
فساتين ناعمة وأنثوية
لمن تفضل الستايل الرقيق والذي يفيض نعومة وأنوثة، اخترنا لك فستانا رائعا من Valentino  بقبة مغلقة من قماش التول الرقيق، الذي يزين القسم العلوي من الفستان برقة وأناقة، وبالطبع لا يوجد قماش أكثر أنوثة من الدانتيل الذي شاهدناه بفستان Dolce & Gabbana الراقي بقبة دائرية ضيّقة.
انتقي ما يعجبك من مجموعة الفساتين السوداء القصيرة والرائعة التي انتقيناها لك.

m2pack.biz