التنانير الماكسي موضة للأنيقات

التنانير الماكسي موضة للأنيقات

التنانير الماكسي موضة للأنيقات

في ظل تألق النساء بموضة التنانير الفاخرة التي تظهر أنوثتهن بشكل لافت، برزت في المواسم المقبلة أناقة التنانير الماكسي التي تعتبر موضة للأنيقات اللواتي يحرصن على إطلالاتهن في العديد من المناسبات سواء اليومية أو خلال التمايل في الإحتفالات الليلية.
بما أن أهم الماركات العالمية طرحت التنانير الماكسي كموضة للأنيقات سواء كانت واسعة أم مستقيمة، تابعي معنا بالصور احدث هذه التصاميم بأشكال وموديلات عدة.
لك أيتها المرأة الممشوقة التي تحب ارتداء التنانير الماكسي المستقيمة عليها أن تختار التصاميم الملونة التي تأتي بخصر عالي لتنسدل على كامل الأرجل وصولاً الى الأسفل بطريقة منشقة مع الألوان الاخرى بأسلوب جريء على خطى Haider Ackermann. ولإطلالة أكثر جرأة مع ألوان الميتاليك، اخترنا لك التنانير الماكسي الفاخرة والبراقة مع توبات الكروب توب مثل تنورة Paco Rabanne التي تناسب موضة الأنيقات اللواتي لا يترددن في اختيار كل جديد في عالم الموضة.
ومن التنانير الماكسي التي تأتي عصرية في المواسم المقبلة تلك العصرية مع الشق الأمامي على غرار تنانير بالمان Balmain مع الحزام العريض. ولا يمكن التخلي عن التنانير الماكسي الواسعة المتطايرة بأسلوب ملكي خصوصاً إذا كنت قصيرة القامة مع تفاصيل زخرفات الورود الصيفية والأقمشة المتداخلة بطبقات متعددة أو من خلال تفاصيل الكشكش والتطريو الفاخر المناسب لساعات الليل.

m2pack.biz