الفضي، حليفك الأقوى لأناقة عصرية الموسم القادم!

الفضي، حليفك الأقوى لأناقة عصرية الموسم القادم!

الفضي، حليفك الأقوى لأناقة عصرية الموسم القادم!

الألوان المعدنية ولاسيما اللفضي والذهبي تعتبر من أكثر الدرجات اللونية عصرية وأناقة، ولاسيما أنها توحي لنا بالفخامة وتذكرنا بقطع المجوهرات من الذهب والفضة. ولهذا فقد استوحى منها مصمموا الأزياء والدور العالمية العديد من التصاميم الرائعة على الملابس والاكسسوارت، وبشكل خاص اللون الفضي.
حيث بات يعتبر وجوده اليوم ضروري وبل أساسي في خزانة كل سيدة تبحث عن اطلالات أنيقة وعصرية وخاصة أن هذا الموسم قد رأيناه على مختلف التصاميم من فساتين السهرة، وفساتين الكوكتيل، التنانير، القمصان، وحتى المعاطف والجاكيتات، بالاضافة الى انتشاره على شنط اليد والأحذية والصنادل التي تعد من الأكثر روجاً.
وفي مجموعات خريف وشتاء 2016-2017 رأيناه لدى كل من “غوتشي” Gucci، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، “بالنسياغا” Balenciaga، “جيمي شو” Jimmy Choo وغيرهم.
وبامكانك اختيار الملابس أو الاكسسوارت باللون الفضي لمختلف المناسبات، مثل المناسبات الصباحية الكاجوال في حال اخترت مثلاً حذاء رياضي فضي مع سروال الجينز أو شنطة كبيرة وعملية مع اطلالاتك الشبابية، وكذلك بامكانك اعتماده للمناسبات الرسمية والسهرات على مختلف أنواه الفساتين والاكسسوارت.

m2pack.biz