بلايز اوف شولدرز موضة صيف 2018

بلايز اوف شولدرز موضة صيف 2018

بلايز اوف شولدرز موضة صيف 2018

موضة الاوف شولدرز Off shoulders او الأكتاف المكشوفة أحد أبرز صيحات الموضة التي سيطرت على الملابس النسائية منذ عدة مواسم، وفي ربيع وصيف 2018 لاحظنا أن بلايز اوف شولدرز بمختلف التصاميم الرسمية والكاجوال كانت الأكثر رواجاً، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة منها لتنتقي ما يعجبك ويناسب أسلوبك في الموضة.
بلايز اوف شولدرز من مجموعات ربيع 2018: تنوعت موديلات بلايز الاوف شولدرز بشكل كبير ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 حيث شاهدنا منها الموديلات الرسمية بقصات ضيقة وأقمشة فاخرة مثل الدانتيل والحرير والكريب لدى كل من “رولاند موريه” Roland Mouret، “هيرفيه ليجيه” Herve Leger، و”أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، كما شاهدنا منها التصاميم الأكثر عصرية وعملية المصنوعة من أقمشة قطنية وألوان حيوية لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، “”مايكل كورس” Michael Kors، و”ستيلا مكارتني” Stella McCartney.
كيف تعتمدين بلايز اوف شولدرز في مختلف المناسبات الصيفية؟ بلايز الاوف شولدرز مثالية لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال أيضاً، اختاري التصاميم العصرية منها مع بناطيل الجينز أو مع التنانير الماكسي الملونة لاطلالات صباحية مريحة أو اختاري التصاميم الرسمية منها مع البناطيل السوداء أو التنانير الميدي أو الماكسي مع أحذية وصنادل كعب عالي للمناسبات المسائية الفاخرة.
شاهدي بالصور أجمل موديلات بلايز اوف شولدرز اخترتاها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب أنثوي وعصري في مختلف المناسبات.

m2pack.biz