تصاميم وموديلات مقلمة ستفاجئك في الشتاء

تصاميم وموديلات مقلمة ستفاجئك في الشتاء

تصاميم وموديلات مقلمة ستفاجئك في الشتاء

تاتي موضة الشتاء هذا العام متنوعة ومصممة بابرز صيحات الموضة الكلاسيكية المستوحاة من عالم الاقمشة المقلمة والقطع الفريدة من نوعها. لا بد ان تاخذي بعين الاعتبار اهم تصاميم وموديلات البدلات المقلمة لتكوني مميزة ومواكبة لهذه الصيحة باسلوب كلاسيكي وذكوري بعض الشيء.
تابعي تصاميم وموديلات مقلمة ستفاجئك في الشتاء، كلاسيكية كانت ام عصرية لتتالقي بها بصيحات لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة. استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود
اختاري موديلات البدلات المقلمة من خلال البنطلون الواسع والكلاسيكي المقلم بخطوط طويلة ومربعة في الوقت عينه، مع السترات المستقيمة ذات الكسرات الناعمة على طريقة قطع بالنسياغا Balenciaga  او قوتشي Gucci بالوان عصرية ومشرقة. كما يمكنك تنسيق معاطف ضخمة ومقلمة على طريقة جايسون وو Jason Wu ذات القصات الواسعة والبرجوازية.
لاطلالة انثوية بعض الشيء، اختياري فساتين مقلمة تصل الى حدود الركبة ولكن بقصات اكثر عصرية مع البلايزر الكلاسيكي مثل تصاميم دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  المنسقة مع الكاب المقلم ايضا. وفي حال كنت تفضلين التالق بالتنانير السوداء الكلاسيكية، ننصحك بتنسيق معها الكنزة المقلمة من ماكس مارا Max Mara .
اختاري التصاميم المقلمة التي اعجبتك من هذه المجموعة وكوني مواكبة للموضة العصرية التي ستجعلك مشرقة ومتالقة في فصل الشتاء.

m2pack.biz