تنانير سهرة تضمن لك اطلالات ملكية راقية!

تنانير سهرة تضمن لك اطلالات ملكية راقية!

تنانير سهرة تضمن لك اطلالات ملكية راقية!

في السهرات دائماً ما تكون الفساتن هي خيارنا الأول، غير أن هذا الموسم فإن موضة التنانير هي أقوى من الفساتين وأكثر تميزاً، حيث تستطيعين أن تبتكري اطلالات متنوعة وراقية في تنانير سهرة الماكسي أو المتوسطة الطول، وقد اخترنا لك اليوم نحن أجمل موديلات تنانير سهرة تضمن لك اطلالات ملكية راقية في سهراتك القادمة .
تنانير سهرة ماكسي أو متوسطة الطول : شاهدنا هذ الموسم الكثير من موديلات تنانير سهرة المتنوعة حيث منها التنانير الماكسي والتنانير المتوسطة الطول، وقد تنوعت من ناحية أقمشتها حيث منها الدانتيل، والشيفون، والحرير، والساتان، أو أقمشة الترتر البراقة كما من ناحية ألوانها التي تدرجت بين الألوان الزاهية والألوان الحيوية والألوان الحيادية كالأسود، وقد شاهدنا أجمل موديلات تنانير سهرة لدى كل من ” ريم عكرا ” Reem Acra، “ايلي صعب ” Elie Saab، “الكسندر مكوين ” Alexander McQueen، “توم فورد ” Tom Ford، “غوتشي ” Gucci وغيرهم .
كيف تضمنين اطلالات باهرة في تنانير سهرة؟ اختاري موديلات تنانير سهرات مصنوعة من أقمشة لافتة، من الحرير مثلاً أو الأقمشة المعدنية اللامعة ونسقيها مع قمصان فاخرة أو مع توب قصيرة في حال كان خصر التنورة مرتفع، واختاري صندل كعب عالي مع اللوك، وشنطة يد صغيرة لافتة، ولاتنسي تزين الاطلالة بالمجوهرات الملائمة .
شاهدي بالصور موديلات تنانير سهرات جمعناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية منها الماكسي ومنها متوسط الطول، واختاري ما يعجبك لتحصلي على اطلالات ملكية في تنانير السهرات المميزة .
تسوقي تنانير ماكسي لتستقبلي بهم شهر رمضان

m2pack.biz