ماذا تحضّرين لسفرك الى كورتينا المنتجع الإيطالي؟

ماذا تحضّرين لسفرك الى كورتينا المنتجع الإيطالي؟

ماذا تحضّرين لسفرك الى كورتينا المنتجع الإيطالي؟

ما من مكان يشبه كورتينا. صحيح أن بلدة السباقات الشهيرة التي استضافت الألعاب الأولمبية سنة 1956 هي وجهة عالمية لرياضة التزلج، لكنها في الصيف أيضا تجذب وتسحر الزائرين. هي المنتجع الإيطالي الأكثر تأنقا، ويستمتع زوارها بوجبات الغداء والتسوق والتنزه في المساء الباكر بقدر ما يستمتعون بالنزهات الجبلية.
المناظر الطبيعية التي تحيط بك ستدهشك وتذهلك. وتطوق البلدة منحدرات ومنحوتات كلسية دراماتيكية  تصطبغ باللون الوردي عند الفجر والغسق.
كورتينا بلدة إيطالية محض. فمنطقة فينيتو تخلو تماما من خصائص الثقافة الألمانية التي نجدها في أجزاء من منطقة جنوب تيرول على بعد أميال قليلة.
 
ماذا تجهّزين؟
الإجازة في الجبل ستتيح لك ارتداء بعض قطع موسم ما قبل الخريف قبل وصول فصل البرد. استوحي إطلالتك من إطلالة منطقة تيرول الكلاسيكية.
أين تقيمين؟
” هوتيل كريستالو”Hotel Cristallo
فندق الخمس نجوم “كريستالو هوتيل سبا أند غولف” Cristallo Hotel Spa & Golf يعبق بجاذبية تقليدية تحن إلى الماضي الجميل. ويمكنك الوصول بسهولة سيرا على الأقدام إلى وسط البلدة من الفندق الذي يشرف على كورتينا وتحيط به جبال دولوميت الرائعة.
يتألف الفندق من أجنحة وغرف واسعة تتميز بديكور تقليدي مع غرف استحمام عصرية تضم حمامات جاكوزي. تتنوع مساحات الأجنحة، لكن الكثير منها يشتمل على غرفتي نوم ومساحات جلوس. ويلبي الفندق حاجات العائلات وكل من يبحث عن الابتعاد إلى عالم رومانسي مريح.
ويحتوي الفندق على مرافق كثيرة تضمن لك وقتا ممتعا مرحا خارج منحدرات التزلج، مثل سبا رائع، وبركة سباحة داخلية كبيرة، وجاكوزي، وحمامات، ومساحة مخصصة للاسترخاء مع منظر لجبال توفان. وإذا كنت تشعرين بالنشاط، يقدم الفندق أيضا مركز رياضة ولياقة بدنية.
www.cristallo.it

m2pack.biz