من بدت أجمل بالاصفر كيت ميدلتون أم ميغان ماركل؟

من بدت أجمل بالاصفر.. كيت ميدلتون أم ميغان ماركل؟

من بدت أجمل بالاصفر.. كيت ميدلتون أم ميغان ماركل؟

الاصفر من أجمل الالوان التي يمكن اعتمادها خلال فصل الصيف، لكنه يُعتبر لوناً جريئاً ولافتاً للانظار، وكثر لا يتجرأن على ارتدائه، على عكس دوقتي كمبريدج وساسكس اللتين تألقتا بفستانين بهذا اللون لكن كل واحدة نسقّت اطلالاتها على طريقتها الخاصة.
دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خطفت الأنظار خلال خصورها برفقة زوجها الأمير وليام المباراة النهائية للتنس في بطولة ويمبلدون، فأطلت بفستان أصفر من توقيع دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana من مجموعة Resort ’17. وبدت كيت بغاية الجمال والاناقة بهذا الفستان الذي بلغ سعره حوالى الف دولار اميركي، كما اظهر رشاقة كيت بعد اشهر قليلة على ولادتها لطفلها الثالث.
ونسقت دوقة كمبريدج اطلالتها مع حقيبة من دولتشي اند غابانا، وساعة يد من كارتييه Cartier. اما جمالياً، فأبقت شعرها منسدلاً واعتمدت ماكياجاً ناعماً.
ولكن ميغان ماركل سبقت كيت، فارتدت منذ حوالى الاسبوع فستاناً انيقاً باللون الاصفر ايضاً. 
دوقة ساسكس تألقت خلال حضورها حفل استقبال الكومنولث لتحدي الشباب مع برفقة الأمير هاري، بفستان من تصميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell بلغ سعره 1494 دولارا أمريكيا، واكملت الاطلالة بحذاء باللون البيج من مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik ثمنه 625 دولار، واقراط ماسية راقية من Adina Reyter سعرها 498 دولاراً أمريكياً.
وعلى عكس كيت، قامت ميغان برفع شعرها على شكل كعكة انيقة.

m2pack.biz