هل اخترت هدية يوم الام؟ إليك بعض الأفكار

هل اخترت هدية يوم الام؟ إليك بعض الأفكار

هل اخترت هدية يوم الام؟ إليك بعض الأفكار

الكثير يحتارون ماذا يختارون لأمهاتهم أو حمواتهم في يوم الام، فإننا نبحث عن هدية قيمة وبنفس الوقت تناسب أذواقهن. الهدية الشخصية من أجمل الهدايا وخاصة إذا كانت مواكبة لآخر صيحات الموضة.
إليك بعض الأفكار لهدية رائعة:
– شنطة من إحدى بيوت الأزياء العالمية، هذا الموسم شهدنا تصاميم رائعة للشنط الكلاسيكية فيمكنك اختيار حقيبة جلدية سوداء بالحجم المتوسط أو الكبير للاستعمال اليومي من جيفينشي Givenchy أو من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، للمساء اختاري حقيبة جلدية من غوتشي Gucci.
– لشنطة فخمة اختاري ديور Dior بجلد الثعبان، وللتغيير عن النمطية والكلاسيكية، هناك شنط رائعة بألوان ورسومات تناسب الربيع والصيف. من فندي Fendi يمكنك شراء إحدى التصاميم الجلدية المقطعة برسومات هندسية متعددة الألوان يمكن حملها في النهار. أما من فالنتينو Valentino فشنطة الورود والجينز اخترناها لك إذا كنت ترغبين بهدية عصرية على الموضة.
– الأساور الكبيرة الcuff دارجة جدا هذا الموسم حيث يمكنك شراء الكلاسيكي الذهبي السادة من Etro أو الرفيع والمزين بحبات الكريستال من كلوي Chloe. لستايل أكثر جرأة انتق الCuff المرصع بحبات كريستال شواروفسكي Swarovski من الكسندر مكوين Alexander McQueen .
– الفولار او الشال من الهدايا الراقية الملفتة، اختاري وشاحا حريريا من فالنتينو Valentino أو غوتشي Gucci مزينا بالورود الناعمة والألوان الفرحة يناسب الربيع.
ومن ديور Dior اشتري وشاحا حريريا بألوان تدرجات الزهري من الممكن استعماله كحجاب أنيق في الصيف.
شاهدي الصور واختاري ما يعجبك لتهدي والدتك أو حماتك في يوم الام.

m2pack.biz