هل انت جريئة باختيار وتنسيق الأحذية الحمراء ؟

هل انت جريئة باختيار وتنسيق الأحذية الحمراء ؟

هل انت جريئة باختيار وتنسيق الأحذية الحمراء ؟

يرتبط اللون الأحمر عند العديدات بالجرأة والاطلالات الصارخة والملفتة، لذلك تبتعد عنه العديدات للخوف من الظهور بأسلوب مبالغ ومبهرج، أو لصعوبة تنسيق اللون الأحمر باطلالات أنيقة وراقية.
فإن كنت تفضلين الابتعاد عن الأزياء باللون الأحمر، لاتترددي باختيار الاحذية الحمراء التي شاهدناها بتصاميم منوّعة وقصات مختلفة تليق بمختلف الأذواق والمناسبات.
ستايل شبابي وحيوي لعاشقات الأسلوب الشبابي المنعش والحيوي، انتقينا لك حذاء بالكعب العالي من Gucci مع فتحة عن الأصابع، وشريط ذهبي يمتد للكاحل، بامكانك تنسيقه مع جينز ضيق وتوب أبيض، أو حتى فستان أسود قصير بقصة بسيطة لمناسباتك الأكثر رسمية.
ولاطلالة أكثر عملية اخترنا لك حذاء رياضي من Nike Air Max ، يليق بمشاويرك اليومية والعملية ونسقيه مع جينز ابيض أو الفساتين الصيفية القصيرة بألوان سادة يفضل أن تكون فاتحة وهادئة.
ستايل راق وفاخر لاتستغن عن تصاميم الأحذية الحمراء الفاخرة في مناسباتك الهامّة، والتي ستضفي بريقا مشعاً على اطلالاتك وبامكانك تنسقيها مع فساتين السهرة الفخمة باللون الاسود أو الذهبي أو الابيض، واخترنا لك حذاء مدبب من Christian Louboutin، بالأحمر المشع اللمّاع والكعب العالي الرفيع، ولمن تفضل قماش الدانتيل الانثوي انتقينا لك حذاء رائع من Dolce & Gabbana بكعب رفيع ومنخفض، مزين ببروش من الاحجار البراقة.
شاهدي صور ٢٠ حذاء ملفت وأنيق باللون الأحمر، واخبرينا عن تصميمك المفضل ؟

m2pack.biz