هوس اللوقو logomania في 2018 

هوس اللوقو logomania في 2018 

هوس اللوقو logomania في 2018 

ظاهرة هوس العلامة التجارية وارتداء ازياء مشبعة بطبعات المونوغروم وشعارات الماركات ودور الأزياظ العالمية على قطع الأزياء تغزو عالم الموضة وبالأخص موضة الشارع بشكل كبير في هذا الموسم. 
موضة الشعارات رائجة منذ التسعينات  كانت هذه الموضة رائجة ودارجة في التسعينات مع ماركات عالمية معينة مثل CK و GUESS اللتان لعبتا دور مهم في تحديد مسارات الموضة والستايلات الاكثر شعبية آنذاك. 
 موضة اللوقو المشبعة في الإطلالة  والمثير للدهشة والاستغراب ان ستايل هوس اللوقو ظهر في احدى اطلالات موضة الشارع التي تداولها الكثير كانت لصاحبة إطلالة مشبعة بلوقو “Fendi” التي رصدتها عدسات المصورين في موضة شارع اسبوع ميلانو خريف شتاء 2018.
هذه الظاهرة التي كانت محل سخرية في زمن قد مضى أصبحت مقبولة بل ومرغوبة وتحددت لها قواعد وشروط لتنسيقها بأسلوب أنيق ومدروس. 
ستايل “المونو” في تنسيق ماركات الأزياء من أهم شروط اتباع هذه الموضة في 2018 هو اختيار او تحديد علامة بارزة واحدة “ستايل مونو” أو أحادي لتطغى على الإطلالة بشكل عام. وابتعدي عن دمج قطع الأزياء أو الاكسسوارات ذات العلامات البارزة سويا. 
وان كنتي تفضلين اعتماد هذه الموضة الدارجة بشكل مبسط، اذا احرصي على اضافة قطعة واحدة مزدانة بطبعة اللوقو الى إطلالة بسيطة.
واكبي موضة الموسم وأضيفي بعض من مختاراتنا المميزة تباعا لموضة هوس العلامات إلى إطلالاتك 

m2pack.biz