أحدث اصدارات الموسم للرجال مع أكوا دي بارما

أحدث اصدارات الموسم للرجال مع أكوا دي بارما

أحدث اصدارات الموسم للرجال مع أكوا دي بارما

الرجل – دبي:
يلتقي الجو الدافئ والجذاب لموسم العطلات مع أسلوب العيش الإيطالي في أرقى صورة في Acqua di Parma (أكوا دي بارما) وأطقم هداياه الثمينة.
عطور COLONIA
طقم هدايا COLONIA (كولونيا)
صُمم طقم الهدايا هذا، باللون الأصفر المميز ل Acqua di Parma، خصيصاً لمحبي Colonia. تتضمن التشكيلة عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر في القارورة الفريدة على نمط فنّي، بالإضافة إلى جل للاستحمام وكريم Colonia للجسم، كلاهما في عبوة سعة 75 ميللي ليتر. هذا الطقم مخصص للذين يحبون التشديد على حياتهم اليومية مع عطر كلاسيكي دائم الاخضرار الذي هو رمز للأناقة وأسلوب العيش الإيطالي منذ 1916.
طقم هدايا COLONIA ASSOLUTA (كولونيا أسولوتا)
هدية مخصصة للرجل النبيل العصري صاحب ذوق كلاسيكي. يضم طقم الهدايا، باللون الأصفر النموذجي من Acqua di Parma، عطره المفضل – عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر ويوفر إشارات دقيقة لا تُحصى ومتعددة الأوجه إلى عطر Colonia Assoluta. كذلك، يشمل الطقم على جل للاستحمام وبلسم ما بعد الحلاقة، كلاهما في عبوات سعة 75 ميللي ليتر في النسخة الفضية الثمينة.
طقم هدايا COLONIA INTENSA (كولونيا إنتانسا)
الاختيار المثالي للرجل المتميز بأناقة رجالية حقيقية. تُعبّر النغمة الخشبية – الجلدية في Colonia Intensa عن أسلوبه المرهف وعالي الخبرة. أما العلبة على شكل قبعة بتصميمها الواضح والبسيط، والمعززة باللون الأصفر الخاص ب Acqua di Parma فتتضمن طقماً كاملاً: عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر، بالإضافة إلى شامبو وجل للاستحمام، وبلسم لبعد الحلاقة، كلاهما في أنابيب سعة 75 ميللي ليتر مع لمسة برونزية مذهلة أخيرة.
طقم هدايا COLONIA ESSENZA (كولونيا إيسينزا)
أبرز ما في طقم الهدايا هذا هو Colonia Essenza، التعبير الأنقى عن Colonia. إنه الهدية المثالية للرجل النبيل العصري، الذي تنعكس أناقته الخالية من الأخطاء، الكلاسيكية والمرهفة في Colonia Essenza. تتضمن التشكيلة عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر، بالإضافة إلى شامبو وجل للاستحمام، وبلسم ما بعد الحلاقة، كلاهما في عبوات سعة 75 ميللي ليتر. تتلائم العلبة بالأسود والأبيض، المرهفة بنفس القدر، مع فكرة Colonia في بدلة توكسيدو من Acqua di Parma.
مجموعة المكونات
طقم هدايا COLONIA OUD (كولونيا عود)
إنه متعة إهداء تجربة شاعرية عالية الكثافة. طقم هدايا مُصمم ل Colonia Oud، العطر الجذاب الذي يجمع انتعاش Colonia مع السحر الشاعري لدهن العود، المكوِّن النموذجي في تقاليد صناعة أرقى العطور في الشرق الأوسط. أما العلبة المربعة فهي أيضاً مميزة، وتأتي في درجات من اللون البني الغامق مع بطانة من الساتان باللون البرونزي. يضم الطقم عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر، وشامبو وجل للاستحمام في عبوة سعة 75 ميللي ليتر.
طقم هدايا COLONIA LEATHER (كولونيا ليذر)
هدية تستمد إلهامها من الحرفية الإيطالية الماهرة، أكثر من أي شيء آخر. Colonia Leather، عطر يمزج اللمسات الدافئة والممتعة للجلد مع نغمات الحمضيات المنعشة، النموذجية في Colonia، ليذكر بعالم الجلديّات الآسر في توسكانا. تتمتع التشكيلة بالأناقة والرقي مع عطر كولونيا سعة 100 ميللي ليتر في قارورة مميزة على نمط فن الآرت ديكو مع ظلال عميقة من اللون البني تعيد إلى الذاكرة لون الجلد، وجل استحمام في عبوة سعة 75 ميللي ليتر. جميع المنتجات موضوعة في علبة سيكار مع بطانة من الساتان بلون برونزي.

m2pack.biz